in

هل سيشارك بروك ليسنر في UFC 300؟ ما هو القادم لروندا روزي؟

بروك ليسنر
بروك ليسنر

يمكن أن تكون نسخة هذا العام من مهرجان سمرسلام بمثابة نقطة فاصلة لاثنين من النجوم البارزين وهما بروك ليسنر وروندا روزي. إذا تم الإعلان عمليًا عن وداع الأخيرة لـ “WWE” ومن المتوقع لها أن تعود إلى اتحاد “UFC”. بالنسبة لمستقبل الوحش بروك ليسنر لا يزال غير مؤكد. ومع ذلك، في الأيام الأخيرة، تكهن البعض بأنه أيضًا يمكن أن يعود إلى الالقتال ويظهر في UFC 300.

هل يمكن أن يظهر بروك ليسنر في UFC 300؟

في الوقت الحالي، لم يتم الإعلان عن ظهور بروك ليسنر القادم في “WWE” على الأقل حتى الطريق إلى راسلمينيا 40 ولكن يبدو من غير المرجح أيضًا أن يظهر في UFC 300، كما كشفت دانا وايت أمام ميكروفونات “Sports Illustrated“. حيث قال:

“بروك يبدو جيدًا، هاه؟ انه بخير دائما. أعتقد أنه انتهى معنا، ولا أعتقد أنه سيعود أبدًا إلى ‘UFC’.”

الكشف عن السبب وراء وداع روندا روزي

من الواضح أن البطلة السابقة روندا روزي تخطط لترك “WWE” بشكل دائم للعودة إلى الفنون القتالية المختلطة. عادت أشرس امرأة على هذا الكوكب إلى الشركة العام الماضي باعتبارها المشاركة رقم 28 في المعركة الملكية النسائية. ثم واجهت مؤخرًا شاينا بازلر في مباراة قواعد “MMA” في سمرسلام، وخسرت.

من المحتمل أن تكون هذه آخر مباراة لها في “WWE”، حيث تردد بعد الحدث أنه انتهت من العمل مع الشركة.

تسعى روزي إلى العودة إلى UFC 300

في مقابلة حديثة مع ديلي ميل، كشف مصدر مقرب من روندا أنها تريد ترك ‘WWE‘ والعودة إلى فنون القتال المختلطة لخوض نزال آخر في عرض UFC 300:

“لقد خاضت روندا للتو مباراة في سمرسلام وتتطلع إلى تقليل وقتها والتزاماتها مع ‘WWE’، ومن المحتمل أن تركز على خوض معركة أخيرة في UFC والقتال في UFC 300 في العام المقبل.”

وأضاف المصدر أن روزي عند مفترق الطرق في حياتها وتحاول معرفة ما قد ترغب في فعله بعد ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

عودة جون سينا

تقارير: الكشف عن سبب ظهور جون سينا أكثر في “WWE”

راو 28 غشت 2023

تقرير عرض راو 28 غشت 2023