in

كيني أوميغا يبدي رأيه بخصوص آخر احداث راسلمينا 40

كيني أوميغا يبدي رأيه بخصوص آخر احداث راسلمينا 40

منذ أكثر من أسبوع بقليل ، في راسلمينيا 40، انتهى عهد رومان رينز التاريخي كبطل عالمي بلا منازع بعد أكثر من 1300 يوم من الاستحواذ على لقب العالم WWE، على يد المصارع الغني عن التعريف كودي رودز الذي أنهى حقبة دامت لتاريخ طويل، مما لا شك فيه ان كودي رودزهو الوجه الجديد للشركة، وهذا الامر عادي بالنظر الى كل ما قدمه في السنوات الاخيرة .

و في المؤتمر الصحفي الذي أعقب الحدث، لم يستطع كودي إلا أن يشيد بخصمه، بطل القصة التي دخلت التاريخ لفترة طويلة. إلى جانب اشادات كثيرة طالت مسيرة رومان في الحفاظ على اللقب، آخرها جاء من كيني أوميغا خلال بثه المباشر الأخير على تويتش.

و لم يكتفي كيني اوميغا بالإشادة فقط بل صنف زعيم القبيلة ضمن افضل المصارعين على مر العصور …

كيني اوميغا مصرحا:

“أعتقد أن رومان رينز كان مذهلا كبطل و وجه للشركة في نفس الوقت. لقد قام بعمل مثالي، الأمر يتطلب الكثير من القوة و الصبر للاستمرارية، على الرغم من كل الكراهية التي تلقاها من المشجعين على مر السنين، لكنه استمر في العمل وتحسن كثيرًا. لولا تطوره لم تكن لتتحقق مثل هذه النهاية القوية في راسلمينيا 40. أنا أحترمه كثيرًا، لقد كان واحدًا من أفضل الأبطال في التاريخ، و في الوقت ذاته شخص تود رؤيته مهزومًا وهذا جيد جدًا. حيث من المهم الحفاظ على اللقب ولكن من المهم بنفس القدر أن ترى أن الآخرين يريدون أن تخسره، هل تعلم؟ ولهذا السبب كان واحدًا من الأفضل على الاطلاق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

سيث رولينز سيأخذ إجازة من WWE

سيث رولينز سيأخذ إجازة من WWE