in

بروك ليسنر متهم بأنه غير آمن بضربة السوبلكس

إصابة بروك ليسنر في سمرسلام 2023
بروك ليسنر متهم بأنه غير آمن بضربة السوبلكس

بروك ليسنر هو بطل العالم عدة مرات وقد سيطر على عالم المصارعة المحترفة وعالم الفنون القتالية. لا يمكن أبدًا التشكيك في شرعية ليسنر ويبدو الآن أن ليسنر متهم بأنه غير آمن باستخدام أسلوب السوبلكس الألماني.

لسنوات عديدة، كان بروك ليسنر يسيطر على منافسيه مع ضربة سوبلكس سيتي، حيث ينفذ العديد من ضربات السوبلكس الألماني على خصومه وكل منهم يدمر.

أثناء حديثه في جلسة أسئلة وأجوبة مع “مصارعة مونثي للمحترفين”، انتقد عضو قاعة المشاهير مادوسا بشدة بروك ليسنر بسبب أسلوبه في السوبلكس الألماني واتهمه بأنه غير آمن. وقال:

“نعم. نحن نعرف كيف تسير الأمور. وبعد ذلك يمكن أن يتأذى خصمك بشدة. قال مادوسا: “إنه يخيفني في كل مرة أرى فيها بروك ليسنر يحاول القيام بحركة السوبلكس”. “أنا أتذمر في كل مرة يفعل بروك ذلك… مهما كان ما يسميه بالألماني. أنا أصرخ في كل مرة. أنا أحب سوبلكس سيتي.لا, هذه ليست ضربة سوبلكس ألماني!. انه لا ينفذها بشكل آمن على المصارعين.”

لم يظهر الوحش بروك ليسنر في عرض بايباك 2023. من المحتمل أن يعود في الوقت المناسب للمشاركة راسلمينيا 40 في عام 2024. لذلك سيتعين علينا أن نرى كيف ستخطط “WWE” لعودته العام المقبل.

شاهد أكثر ضربات السوبلكس تدميرًا من بروك ليسنر ضد نجوم كبار أمثال جون سينا و أي جي ستايلز و بيج شو والمزيد:

بروك ليسنر متهم بأنه غير آمن بضربة السوبلكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

مات ريدل

مشاكل لمات ريدل في مطار، بدأ التحقيق

درو ماكنتاير

درو ماكنتاير يعلق على احتمالية عودة سي إم بانك / ما هو مستقبل براين دانيلسون؟