in

تقرير حول عقد بروك ليسنر مع WWE

بروك ليسنر
تقرير حول عقد بروك ليسنر مع WWE

كانت هناك الكثير من الشائعات حول وضعية عقد الوحش بروك ليسنر مع اتحاد “WWE” مؤخرًا. ويبدو الآن أن هناك تقرير قد أوضح حقيقة الوضع، والذي يلقي بعض الضوء أيضًا على مستقبل ليسنر مع الشركة.

لم يظهر بروك ليسنر على تلفزيون “WWE” منذ سمرسلام. الصراع الذي بدأه مع كودي رودز في اليوم التالي من مهرجان راسلمينيا انتهى أخيرًا, حيث حقق كودي رودز فوزًا كبيرًا عليه ليثبت نفسه بشكل أكبر في “WWE”. تحول النجم إلى وجهه بعد المباراة أيضًا، وعانق رودز. الآن، ينتظر المعجبون عودته مرة أخرى، دون أي فكرة عن موعد عودة الوحش.

في الآونة الأخيرة، ظهرت شائعة مفادها أن وضع عقد “WWE” مع بروك ليسنر لم يكن طبيعيًا وأن النجم الكبير كان لديه عقد شفهي مع الشركة.

الآن، أوضح تقرير صادر من مصدر داخل أسوار “WWE” التفاصيل المتعلقة بحالة عقد ليسنر. لقد تم التوضيح أنه ليس لديه أي اتفاقيات شفهية مع “WWE”، وكان العقد بينهما مكتوبًا.

ونتيجة لذلك، يبدو أن التقرير السابق لم يكن صحيحا. يلقي هذا أيضًا بعض الضوء على مستقبل ليسنر، حيث يبدو أنه ليس عقدًا شفهيًا يمكن للوحش أن يتخلى عنه ولكنه عقد مكتوب يجب عليه احترامه.

ليسنر لديه عقد مع اتحاد “WWE” على الأقل حتى راسلمينيا 41، وهو العرض الذي سيقام بين مارس أو أبريل 2025.

من المفترض أن يبقى الوحش ليسنر غائبا لبضعة أشهر. ثم سيعود للمشاركة في العرض الذي سيقام بالمملكة العربية السعودية شهر (نوفمبر) أو لرويال رامبل شهر (يناير).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

WWE

إليكم أكثر 10 WWE نجوم متابعة على إنستغرام

سيث رولينز حول عودة سي إم بانك

ردة فعل سيث رولينز حول عودة سي إم بانك المحتملة