in

ردة فعل سيث رولينز حول عودة سي إم بانك المحتملة

سي إم بانك
ردة فعل سيث رولينز حول عودة سي إم بانك المحتملة

يبدو أن كبار نجوم “WWE” منقسمون حول احتمال عودة سي إم بانك إلى الاتحاد.

تشير آخر التسريبات على أن بعض المصارعين داخل ‘WWE‘ (بما في ذلك الأسماء الكبيرة) “يعارضون الفكرة بشدة” ولا يرونها كإحتمال واقعي, و البعض الآخر يذهب في الاتجاه الآخر ويرى أن عودته أكثر إيجابية “فرصة لكسب أموال طائلة”. وقد قيل إن أحد النجوم الكبار الذي لم يذكر اسمه “يبذل كل ما في وسعه من أجل ذلك”.

في النهاية، عودة بانك إلى “WWE” (أو لا) لن تكون خيارًا لأي مصارع كما كان. على الرغم من أن وضع سي إم بانك أصبح على الفور موضوعًا للنقاش داخل الاتحاد بعد تسريحه من “AEW” يوم السبت الماضي.

من غير المعروف ما إذا كان بانك ملتزمًا بشرط عدم المنافسة الذي يمنعه من التوقيع أو الظهور في أي اتحاد آخر للمصارعة بعد “AEW”.

أعلن AEW أنه قام بطرد بانك في نهاية الأسبوع الماضي، وذلك من خلال بيان صحفي. صرح مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي توني خان أن هذا كان قراره النهائي، على الرغم من أنه تم نصحه بالإجماع من قبل المستثمرين الخارجيين والداخليين، بما في ذلك المهنيين القانونيين بضرورة إنهاء عقد بانك. جاء ذلك بعد حدث “All In” في أغسطس، حيث دخل بانك في شجار وراء الكواليس مع جاك بيري.

ردة فعل سيث رولينز حول عودة سي إم بانك المحتملة

بالنسبة لسيث رولينز كما في الفيديوا أعلاه, تم سؤاله من قبل نيك هاوسمان عن رأيه حول عودة سي إم بانك. وكانت هذه تصريحاته:

“فيلي فيل، ابق بعيدًا. ابق بعيدًا فأنت ك السرطان، ابتعد عني إلى الأبد. أنا لا أحب فيل. إنه أحمق. هل اكتشفنا ذلك للتو؟ كل شخص في الغرفة مثله”. ، ‘هل قال ذلك؟’ “نعم، إنه أحمق. هيا. لقد اكتشفنا الأمر هناك، عرفناه هنا. لا أريد عودته. اذهب وافعل شيئًا آخر. وداعًا. أراك لاحقًا،”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

2 Comments

بروك ليسنر

تقرير حول عقد بروك ليسنر مع WWE

غونترعلى لقب الانتركونتننتال

غونتر مكان رومان رينز؟ / غونتر هو أعظم بطل قارات في كل العصور