in ,

كل المعلومات حول عودة سي إم بانك إلى WWE

كل المعلومات حول عودة سي إم بانك إلى WWE

عاد سي إم بانك إلى ‘WWE‘ خلال سرفايفر سيريس 2023. وهذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها المصارع في عرض لWWE منذ ما يقرب من 10 سنوات. وسنكشف لكم عن كل التفاصيل الأولى عنه عودته.

أول شيء هو أن عودته كان سرًا محفوظًا جيدًا وتم وضعه بسرعة. في 19 نوفمبر، تم الكشف أن سي إم بانك وتريبل إتش كانا قادرين على التحدث لمدة ساعة. وهي محادثة “مثمرة” ساعدتهما على التصالح.

خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب العرض، أكد تريبل إتش أن عودة سي إم بانك تم العمل عليها بسرعة كبيرة ولهذا السبب ظلت سرية للغاية. وأكد الإتحاد منذ ذلك الحين أنه تم توقيع العقد رسميًا يوم السبت 25 نوفمبر. يقول الأشخاص المقربون من سي إم بانك إنه لم يتم التوصل إلى أي اتفاق حتى صباح يوم السبت.

قبل دقائق من عودة سي إم بانك، تم إخلاء قسم خلف الكواليس، لكن بعض الناس شاهدوا سي إم بانك. في تلك المرحلة، سيطر تريبل اتش على الإنتاج. لقد طلب إظهار الاعتمادات النهائية ثم طلب شخصيًا تشغيل موسيقى سي ام بانك. لم يتم إبلاغ المنتجين والحكام والموظفين والنجوم وحتى الكتاب بوجود سي إم بانك.

ما هي ردة الفعل بين نجوم القائمة الرئيسية؟

يقال أن العديد من المصارعين غاضبون، بينما البعض الآخر متحمسون وفضوليون. تم سحب المصارعين المشاركين جانبًا قبل مباراة وار غيم للرجال مباشرةً وتم إبلاغهم بأن سي إم بانك سيعود في نهاية العرض. صرح نجم خلف الكوالي إنه كان منزعجًا بالفعل من عودة سي إم بانك. بينما بدا كل من سيث رولينز ودرو ماكنتاير غاضبين.

لا نعرف حتى الآن ما إذا كانت هذه ردود فعل حقيقية لكنها بالتأكيد تعطي الانطباع بأنها كذلك. خلف الكواليس بعد سفايفر سيريس، كان سيث رولينز خارجا برفقة تريبل إتش ومايكل كول حيث كان رولينز يبحث عن سي إم بانك. ووصف الناس في مكان الحادث المشهد بأنه “محرج”.

من جانبه، كان درو ماكنتاير غاضبًا أيضًا وراء الكواليس. وتمكن المقربون من درو ماكنتاير من الاتصال به وكشف المصارع أن الأمر مرتبط بعودة سي إم بانك وأنها ليست شيءا آخر.

يقول أحد كبار نجوم ‘WWE ‘ إنه يتفهم الجانب المفاجئ للموقف ولكنه يعتقد أن تريبل اتش قد يفقد ثقة الكثير من الناس.

ويختتم بالقول إن هناك أصدقاء لسي إم بانك استقبلوه عندما عاد وراء الكواليس، وتم تصوير رد فعل البعض لمحتوى محتمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

لوغان بول

لوغان بول يقوم بعمل عظيم كبطل

راندي أورتن

فيديوا: راندي أورتن يريد الاستمرار في المصارعة لسنوات عديدة