in ,

سي أم بانك هو أحد الفائزين المحتملين في رويال رامبل 2024

سي أم بانك هو أحد الفائزين المحتملين في رويال رامبل 2024

كما علمنا منذ عدة أسابيع، سي أم بانك لم يعد جزءًا من اتحاد “AEW“، حيث قام رئيس الاتحاد توني خان بطرد نجم شيكاغو بعد نشوب شجار خلف الكواليس بينه وبين جاك بيري.

نظرًا لأنه مصارع حر، فإن الشائعات حول عودته إلى اتحاد “WWE” منتشرة. وحتى لو كانت رؤيته مرة أخرى تبدو صعبة للغاية في الوقت الحالي، فإن المراهنين سيعتبرونه الفائز في المعركة المليكة التالية.

سي إم بونك هو أحد المرشحين للفوز بالرويال رامبل 2024

أفاد أحد مواقع المراهنات أنه من المثير للدهشة أن سي إم بانك هو حاليًا أحد المرشحين للفوز بمباراة المعركة الملكية القادمة.

“يبدو الأمر غريبًا، لكن سي إم بانك مدرج أيضًا في احتمالات الفائزين في مباراة رويال رامبل. تبلغ احتمالات فوز نجم ‘AEW’ السابق 9.1%. في المركز الأول نجد غونتر بنسبة 33.3%، وفي المركز الثاني ذا روك بنسبة 20%. ويحتل راندي أورتن أدنى درجة من المنصة بنسبة 10%. يليه سي إم بانك، وأخيراً يظهر جون سينا ​​أيضًا بنسبة متواضعة 2%. .

سنرى ما إذا كان سي أم بانك سيعود إلى ‘WWE’ وما إذا كان سيفعل ذلك بالفعل في مباراة المعركة الملكية لرويال رامبل 2024. هذا العرض الشهري كما نعلم سيقام يوم السبت 27 يناير في ملعب تروبيكانا فيلد في تامبا باي، فلوريدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

طرد مات ريدل

طرد مات ريدل من WWE

جون سينا

الكشف عن مباراة جون سينا في فاست لاين​​”رسميًا”