in ,

هل يعود سي إم بانك إلى WWE؟ كل ما تحتاج إلى معرفته

عراك سي إم بانك وجاك بيري قبل عرض AEW
هل يعود سي إم بانك إلى WWE؟ كل ما تحتاج إلى معرفته

كشف الصحفي المشهور ديف ميلتزر أن سي إم بانك سيجري مفاوضات مع مسؤولي”WWE” بهدف العودة المحتملة إلى الشركة. وهذا بعد طرده من اتحاد”All Elite Wrestling” الشهر الماضي.

لكن, هل حقا سيحدث ذلك؟

يعتقد مسؤولو ‘WWE’ أن سي إم بانك سيوقع مع الإتحاد إذا قدمت له الشركة عرضًا. ولكن منذ أسبوعين، لم يقم أي موظف في WWE بالكشف أو الإعلان أن سي إم بانك يجري مفاوضات مع الاتحاد.

أبلغ أحد موظفي الاتحاد شخصًا مقربًا من سي إم بانك أنه من الأفضل له أن يتحدث مباشرة مع فينس مكمان بشأن العودة إلى ‘WWE’. على مدار السنوات القليلة الماضية، تم تسريب أن فينس مكمان لم يكن مهتمًا على الإطلاق بعودة سي إم بانك، على الرغم من حقيقة أن قناة فوكس كانت تريده قبل انضمامه إلى ‘AEW’.

العديد من المقربين من سي إم بانك الذين تواصلت معهم صحيفة مشهورة يعتقدون أن سي إم بانك سيوقع مع ‘WWE’. من ناحية أخرى، أثار سي إم بانك غضب الكثير من الأشخاص في الإتحاد، بعد مغادرته الأخيرة في الشركة. يعتقد الأشخاص المطلعون على الوضع أن ‘WWE’ ستأخذ هذا الموضوع على محمل الجد إذا عاد سي إم بانك، وذلك لمنع حدوث ما حدث في AEW.

بعض النجوم لا تريد عوددته

في السنوات الأخيرة، صرح كل من سيث رولينز ورومان رينز أنهما لا يحبان بانك. ويعتقد معظم الذين تم الاتصال بهم أن المصالحة ستكون ضرورية لتحقيق عودة ناجحة.

صرح أحد كبار نجوم “WWE” أنه يعتقد أن تريبل اتش لن يخاطر بكل السلبية التي قد يجلبها بانك، على الرغم من أن هذا الشخص يشير إلى أنها لن تكون المرة الأولى التي يعيد فيها تريبل اتش شخصًا له تاريخ.

أشارت نفس الصحيفة إنهم تمكنوا من التحدث إلى العديد من نجوم “WWE” وبعض أعضاء الفريق الإبداعي للشركة. في الوقت الحالي، من الواضح أنه لم يتم إبلاغ أحد بعودة سي أم بانك المحتملة.

فيما يتعلق بالإشارات المحتملة إلى سي إم بانك خلال عروض ‘WWE ‘ المختلفة. يؤكد الناس بشكل قاطع أنهم ليسوا مجبرين على إثارة عودة سي إم بانك، على الرغم من أنه ليس من المستحيل أن يتم استخدامها لإثارة ضجة في المستقبل.

مرة أخرى اليوم في سماك داون، نطق كوري جريفز عبارة يعتقد المشجعون أنها إشارة إلى سي إم بانك: “أعظم خدعة قام بها الشيطان على الإطلاق هي جعل العالم ينسى أنه موجود.” قال سي إم بونك هذه الجملة منذ عدة سنوات.

حول هذا الموضوع، يقول أحد أعضاء الفريق الإبداعي أن هناك ما يكفي من العروض والمقابلات الترويجية لـ بانك والتي يمكن أن يتحول كل شيء إلى مرجع لـ سي إم بانك.

يزعم المقربون من سي إم بانك أن المصارع أخبرهم صراحة برغبته في العودة إلى WWE. أحدهم متأكد من أنه إذا كانت WWE مهتمة به، فإن سي إم بانك سيعود إلى الشركة.

قال مصدر في WWE إنه كان متأكدًا من رغبة سي إم بانك في العودة إلى العمل عندما ظهر خلف الكواليس في عرض راو في وقت سابق من هذا العام.

باختصار، لم يتم إبلاغ أحد بعودة سي إم بانك إلى WWE ومعظم النجوم الكبار يعارضون ذلك. لكنهم لا يعتقدون أن ذلك مستحيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

فاست لين 2023

جميع نزالات فاست لاين 2023

نتائج فاست لاين 2023

نتائج فاست لاين 2023