in

WWE لم تهتم إذا كانت هناك مشكلة لأحد المصارعين مع بروك ليسنر

بروك ليسنر في UFC 300
WWE لم تهتم إذا كانت هناك مشكلة لأحد المصارعين مع بروك ليسنر

ادعى أحد نجوم “WWE” السابقين أن الشركة لم تهتم إذا كان أي شخص قد تعرض لأي مشاكل كما كان نوعها مع الوحش بروك ليسنر.

ظهر بروك ليسنر لأول مرة في العروض الرئيسية في ربيع عام 2002، في إحدى حلقات عرض راو. لقد استهدف على الفور مجموعة من الشخصيات المتوسطة، بما في ذلك مافن. كان الأخير أول نجم في القائمة الرئيسية يحصل على ضربة اف-5 على يد ليسنر.

شارك مافن مؤخرًا أفكاره الصادقة حول بروك ليسنر. وفقًا لمافين، لم يهتم ليسنر بما يعتقده أي شخص عنه خلف الكواليس. وذكر أيضًا أن “WWE’ لا يهتم إذا كان لدى أحد النجوم مشكلة مع بروك، لأن الأخير كان يجني لهم المال. تحقق من أقواله أدناه:

“لقد تم دفع بروك إلى القمر بسرعة كبيرة. هل كان هناك القليل من العداء خلف الكواليس؟ حسنًا، ربما. وضع بروك هذه المخاوف على الفور لأنه تم وضعه على الفور في زوايا كبيرة ويمكنك على الفور رؤية خلفيته في مصارعة الهواة، و لقد كان موهوبًا فقط، موهوبًا للغاية. وحقيقة أنه تم دفعه إلى القمر، أ: إذا كنت مهتمًا، فهو لم يبدي اهتمامًا، وب: إذا كانت لديك مشكلة معه، فإن المكتب لم يهتم أيضا، لأنهم كانوا يعلمون أنهم كانوا يكسبون أموالهم منه”.

لقد أوضح بروك ليسنر في العديد من المناسبات أنه يحب خصوصيته

الأشخاص الذين قرأوا كتاب ليسنر، “قابض الموت”، يعرفون أن الوحش ليسنر يحب الابتعاد عن الأضواء. ذكر ليسنر في كتابه أنه كان دائمًا يشعر بالغيرة من زميله نجم ‘WWE‘، كين.

في ذلك الوقت، كان كين يؤدي دوره تحت قناع، ولم يكن المشجعون على علم بهويته الحقيقية. كتب ليسنر أن كين يمكنه خلع قناعه خلف الكواليس، والتجول بحرية في الأماكن العامة، دون أن يلاحقه الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

هل سيعود سي إم بانك الى WWE؟

هل سيعود سي إم بانك الى WWE؟

راو 04 سبتمبر 2023

تقرير ونتائج راو 04 سبتمبر 2023