in ,

هل سيعود سي إم بانك الى WWE؟

عراك سي إم بانك وجاك بيري قبل عرض AEW
هل سيعود سي إم بانك الى WWE؟

تم الإعلان وبشكل رسمي من قبل شركة “AEW” على تويتر خبر إصدار بيان مطول نيابة عن توني خان. بيان تم تأكيد إنهاء عقد سي إم بانك مع الشركة.

رحيل نجم شيكاغو الأصلي عن “AEW” يأتي بعد التحقيق في المشاجرة التي دارت بينه وبين جاك بيري خلف الكواليس في عرض “All In” نهاية الأسبوع الماضي.

لقد شاب مسيرة سي إم بانك في ‘AEW’ الكثير من الجدل. بدءًا من كيني أوميجا ويانج باكس في عرض ‘All Out’ العام الماضي. آخر مشاجرة له مع جاك بيري بشأن استخدام “زجاج حقيقي” .

مع ظهور ‘AEW’ في المرآة الخلفية، كان عشاق المصارعة يفكرون في الخطوة التالية لـ سي ام بانك. هل شاهدنا آخر ظهور له في عالم المصارعة المحترفة؟

هل يمكن أن تكون عودة سي إم بانك الى “WWE” محتملة؟ ليس هناك من ينكر أن المصارع البالغ من العمر 44 عامًا ترك الإتحاد الذي يتخذ من ستامفورد مقراً له بشروط سيئة. ومع ذلك، فقد حدثت أشياء غريبة في مصارعة المحترفين. وعندما يتعلق الأمر بـ ‘WWE’، هناك قول مأثور يقول “لا تقل أبدًا أبدًا”.

نظرًا لأنه من المقرر أن نبدأ الطريق الى مهرجان سرفايفر سيريس 2023 الذي سيقام يوم 25 نوفمبر في شيكاغو، فلا يمكن أن يكون هناك وقت أفضل لـ تريبل اتش لإعادة سي ام بانك.

عودته المحتملة يمكن أن تؤدي إلى تفجير سقف المبنى. هناك قائمة طويلة من المواهب مثل سيث رولينز الذي يطالب بدخول الحلبة مع من نصب نفسه الأفضل في العالم.

على الرغم من أنه لم يتم تحديد أي شيء بعد، إلا أن طرد بانك الصادم من ‘AEW’ أعطى بعض مشجعي ‘WWE’ بصيص من الأمل.

رأي جيم كورنيت في عودة سي ام بانك

توقع جيم كورنيت أيضًا أن سي إم بونك سيرغب في العودة إلى اتحاد “WWE” في مرحلة ما. وقال:

“حسنًا، كان هذا هو الشعور، لكن ليس لدي أي فكرة! لماذا تريد العودة الآن إذا كان الرجل [توني خان] يدفع لك مقابل عدم القيام بأي شيء على الإطلاق من أجله؟ الآن أستطيع أن أصدق أنه قد يفعل ذلك”. يريد العودة عندما ينتهي عقده، ويبتعد عن هؤلاء الأطفال اللعينين الذين كان يعمل معهم طوال معظم العام ونصف العام أو العامين الماضيين.”

قد يكون رحيل بانك عن “AEW” بمثابة نعمة مقنعة لـ “WWE“. في العام الماضي، أعاد فينس مكمان كودي رودز، الذي كان له دور فعال في إنشاء “All Elite Wrestling”. هل سيوجه تريبل إتش ضربة قوية لـ “AEW” بالتعاقد مع سي إم بانك؟ فقط الوقت كفيل بإثبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

سولو سيكاوا وبول هيمان

سولو سيكاوا يرسل رسالة إلى رومان رينز وذا بلودلاين

بروك ليسنر

WWE لم تهتم إذا كانت هناك مشكلة لأحد المصارعين مع بروك ليسنر