in ,

تقرير ونتائج راو 04 سبتمبر 2023

تقرير ونتائج راو 04 سبتمبر 2023

يصل نجم عرض راو الجديد جاي أوسو الذي دخل من بين الجمهور. قال جاي أوسو إنه أراد دائمًا تجربة هذه اللحظة، وأضاف “مرحبًا بكم في ليلة عرض راو. لقد غبت لمدة ثلاثة أسابيع فقط، ولكن يبدو أنه وقت طويل. كان علي أن أتشاجر مع عائلتي كل أسبوع على شاشة التلفزيون ووصلت إلى نقطة الانهيار. ثم تلقيت مكالمة غير متوقعة من كودي رودز. وهذا هو سبب تواجدي في راو بمفردي. ربما لن يكون بعض الناس سعداء برؤيتي. إنا وحيد هنا!”.

سامي زين و جاي

تبدأ موسيقى سامي زين الذي يدخل الحلبة. يقول سامي إن جاي على حق، الكثير من الأشخاص في راو سيواجهون مشاكل في رؤيته في العرض. حتى هو وكيفن أوينز لم يلتقيا دائمًا بجاي. لكن المشاكل لا تهم. الآن هو بينه وبين جاي أوسو. أراد أن يكون أول شخص ينظر إلى جاي أوسو ويقول إنه سعيد برؤيته هنا.

يقول زين إنه يتفهم مدى صعوبة الأمر، لكن جاي نجح في ذلك. جاي حر وهو يقف منفردا. جاي هو الحدث الرئيسي. هناك قصة بين الاثنين، لم يتوقع أن يصبح صديقه المفضل في الليلة الأولى. لكنه أراد أن يخبره أنه فخور به. سامي يريد مصافحته، وجاي يرفض. يقول سامي أنه لا بأس، عندما يكون جاي مستعدًا للتحدث فهو هنا. يوقف جاي سامي ويقول إن هذا لم يكن جيد جدًا. عناق سامي وجاي. غادر سامي وجاي الحلبة، ووصل درو ماكنتاير وريدل ولم يكونوا سعداء برؤية جاي مرة أخرى. يخبرهم سامي أن يعطوا جاي فرصة.

درو ماكنتاير ومات ريدل ضد فايكينج رايدرز (إيريك وإيفار) برفقة فالهالا
الفريق الفائز: فايكينج رايدرز

في نهاية القتال، يصعد ريدل إلى أعلى الزاوية، لكن فالهالا تشتت انتباهه. ينتهز إريك الفرصة لركل ريدل. استعد فريق فايكينج رايدرز لتثبيت الطاولة، لكن كوفي كينغستون يأتي ليضرب كلا النجمين. إريك يتجنب الضربة وكوفي يقوم بضربته القاضية على ريدل عن طريق الخطأ! يقوم الفايكنج رايدرز بإلقاء كوفي على ماكنتاير في أسفل الحلبة. ثم يثبتون ريدل للفوز النزال.

سيث رولينز يدخل إلى الحلبة ويأخذ المايكروفون. رولينز يرحب بالجماهير. يقول سيث رولينز أنه الثوري صاحب الرؤية. في بايباك فعل شينسكي ناكامورا ما قاله بالضبط. ألقى ناكامورا القنابل على ظهره طوال المباراة. كانت هناك أوقات لم يكن يعتقد فيها أنه سيتمكن من النهوض أو مواصلة المباراة. لكن في المرة الأخيرة التي ظهر فيها، كان لا يزال بطل العالم.

يقول رولينز إنه تغلب على ناكامورا، لكن ناكامورا هو الذي تمكن من مغادرة المبنى على قدميه بينما كان يغادر على كرسي متحرك. يريد تصحيح هذه المشكلة. لذا، إذا كان بإمكان ناكامورا أن يأتي وينضم إليه الآن!

سيث ضد ناكامورا

تبدأ موسيقى ناكامورا ويصعد على المسرح. يقول له رولينز أن يمشي إلى الحلبة. ناكامورا يبقى صامتاً وينظر إليه. يقول رولينز أن هناك طريقة واحدة لإدخال ناكامورا إلى الحلبة، وهو أن يمنحه ما يريده ناكامورا مرة أخرى وهي مباراة العودة على لقب العالم للوزن الثقيل هنا والآن! يقترب ناكامورا من الحلبة، لكنه يتراجع في النهاية. ناكامورا يرد باللغة اليابانية. يقول رولينز إنه لا يفهم أي شيء، لكنه يفترض أن ناكامورا قبل تحديه، حتى نتمكن من قرع الجرس. يجيب ناكامورا بـ “لا”. ناكامورا يقول لا مرة أخرى. يقول رولينز إنه لا يفهم، هل سيكون لدينا مباراة العودة على اللقب نعم أم لا؟ ناكامورا يجيب لا. يقول رولينز إنه يتفهم أن هذا هو عيد العمال، لكنه عرض راو، لذا من الأفضل أن يأتي ناكامورا إلى العمل.

ينزل رولينز الى ناكامورا ويتبادلان الضربات. وصول الأمن للفصل بين الاثنين. يستغل ناكامورا لحظة عدم الانتباه ليسدد ركلة على ظهر رولينز. يصل ريكوشيت لمساعدة الأمن في صد ناكامورا.

شينسكي ناكامورا ضد ريكوشيت

الفائز : ريكوشيت بالإقصاء بسبب استعمال ناكامورا للكرسي الحديدي

يصل فريق ذا جادجمن داي إلى الحلبة. يطلب داميان بريست من الجميع الدفاع عن فريقه الذهبي. يقول دومينيك ميستيريو انه في بايباك أعادوا كل الذهب إلى الفريق. يقول فين بالور إنه يجب أيضًا الاحتفال بعيد ميلاد دومينيك الأول في ذا جادجمن داي. كما يريد أن يشكر ريا ريبلي لكونها صوت وعقل. كان لديه مشاكل مع بريست، لكنهم الآن أبطال. يريد أيضًا أن يشكر جي دي ماكدونا لمساعدته لمدة 20 عامًا. إنه يريد أيضًا أن يشكر نفسه على نجاحه في كونه الآن بطل جراند سلام. تقول ريبلي إنها أعطت إنذارًا وكان الضغط عليهم. لكن بالور وبريست أثبتا أنهما عائلة حقًا، فهما شقيقان.

تقول ريبلي أن هناك شيئًا واحدًا يزعجها، والحقيقة هي أن الجميع يتحدثون عن قدوم جاي أوسو إلى راو ولا يتحدثون عن فوز ذا جادجمن داي. بالنسبة لها، لقد سقط ذا بلودلاين وأصبح فريق ذا جادجمن داي أقوى فريق في ‘WWE‘. جي دي ماكدونا واعطاء بريست حقيبة موني ان ذا بانك جديدة.

سامي زين يقوم بمقاطعتهم ويقول إن كيفن أوينز ليس هنا الليلة، لكنهم بحاجة إلى خمسة أشخاص للفوز بالألقاب. يقول زين أنه لن يترك هذا الأمر أبداً. عندما ينظر إلى الحلبة لا يرى خمسة أبطال، بل خمسة لصوص ألقاب. يجب أن يتم ضرب دومينيك بشكل خاص من أجل بايباك. هل يمتلك دومينيك الجرأة للقيام بذلك؟ يقول ماكدونا إن دومينيك لن يواجه أي شخص الليلة. إذا أراد سامي مواجهة أي شخص، فسيكون هو. يقول زين أن ماكدونا يستحق الضرب أيضًا وسيحصل عليه الليلة.

تقرير ونتائج راو 04 سبتمبر 2023

شاينا بازلر ضد زوي ستارك
الفائزة: شاينا بازلر

سامي زين ضد جي دي ماكدونا

الفائز: جي دي ماكدونا

نزال على لقب القارات
تشاد جابل ضد غونتر
الفائز: غونتر

تقرير ونتائج راو 04 سبتمبر 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

بروك ليسنر

WWE لم تهتم إذا كانت هناك مشكلة لأحد المصارعين مع بروك ليسنر

غونتر

لا شيء يمكن أن يمنع غونتر من تحقيق رقم قياسي جديد في “WWE”