in ,

تقرير ونتائج راو 16 اكتوبر 2023

تقرير ونتائج راو 16 اكتوبر 2023

تقرير ونتائج راو 16 اكتوبر 2023

افتتح عرض راو بدخول سامي زين إلى الحلبة بقميص كيفن أوينز. نشاهد فيديو من يوم الجمعة الماضي في سماك داون مع إعلان كيفن أوينز وهو مصارع جديد في سماك داون. سامي زين يأخذ الميكروفون ويرحب بنا في العرض الأول للموسم. يقول زين أنه من الغريب أن يأتي إلى هنا بمفرده، لقد تم إرسال شريكه إلى سماك داون. إنه لأمر محزن أن نرى شراكتهم تنتهي بهذا الشكل. ولكنه متحمس أيضًا لرؤية ما يخبئه المستقبل لكيفن أوينز حيث أنه سيفعل أشياء كبيرة في سماك داون. وهو أيضًا متحمس لنفسه لأنه سيقف منفردًا الآن. سيكون قادرًا على إظهار أن لديه المستوى الذي يجعله بطلاً للعالم. الجمهور يغني “سامي”.

يقول زين أنه يحتاج أيضًا إلى التحدث عن سبب عدم تواجد كيفن أوينز في راو، وذلك بسبب جاي أوسو. لم يكن أحد أكثر سعادة منه برؤية جاي أوسو في راو ولكن اليوم أصبح الأمر صعبًا. فاز هو وأوينز بألقاب الفرق، وكان هو وأوينز الحدث الرئيسي في راسلمينيا، وبعد كل هذا العمل معًا اضطروا لمواجهة ذا جادجمن داي. لا يعرف ما الذي ينتظره بعد ذلك. لكنه يعلم أن العام الأخير من حياته المهنية كان الأفضل بالنسبة له. السبب الذي جعله يصل إلى هذه المرتفعات هو كل واحد منا. قاطعت موسيقى ذا جادجمن داي سامي. يقول فين بالور أنه يجب السماح فقط ببدء العرض الأول للموسم مع فريقه. ولكن لدينا المسكين سامي زين وحده.

يقول داميان بريست إنه سعيد بقول أن كيفن لم يعد هنا، وما قد يجعله أكثر سعادة هو القضاء على سامي أيضًا والقضاء على أبطال الفرق الأغبياء. يغضب بريست قائلاً إنه يريد القضاء على درو ماكنتاير أيضًا. أوقفته ريا ريبلي وطلبت منه التركيز على هذه الليلة. يقول دومينيك إن مامي ستحطم شاينا بازلر وتشعل النار في قسم النساء. تقول ريبلي أن دومينيك على حق، وأن بالور وبريست سوف يحصلان على ألقاب الفرق. ومن ناحية أخرى، يبدو أن سامي ضائع بعض الشيء. في الماضي، تم تجنيد أشخاص لإعطائهم التوجيهات، لكن لديهم خطة مختلفة لسامي. يريدون التخلص من سامي نهائيًا. يحيط الفريق بالحلبة، لكن يأتي “جاي أوسو” ومعه كرسيين لينضم إلى “سامي”. ذا جادجمن داي يقرر المغادرة. يترك سامي الكرسي يسقط على الأرض ويقرر المغادرة بدون جاي.

خلف الكواليس، سامي زين يمشي ويوقفه جاي أوسو. يسأل جاي إذا كان سامي بخير. يجيبه سامي، لكنه يقول إنه يحتاج إلى مساحته الخاصة. يطلب جاي من سامي التحدث معه. يقول سامي إنه يريد فقط أن يكون سعيدًا من أجل جاي، كما أنه يحب دعم جاي الليلة. لكنه يرى جاي في الحلبة ولا يمكنه إلا أن يقول لنفسه أن كيفن أوينز يجب أن يكون في مكانه. وكيفن أوينز ليس هنا بسبب جاي. إنه يريد فقط أن يكون سعيدًا من أجل جاي، لكن كل شيء على ما يرام مع جاي. لدى جاي صديق وألقاب ومكان في القمة وليس لديه أي شيء بسبب جاي. يقول جاي إنه لا يزال مع سامي. يغادر جاي، لكن سامي يوقفه ويقول له إنسى هذه المناقشة، لقد كان أسبوعًا صعبًا بالنسبة له، إنه آسف. كل شيء على ما يرام ؟ عناق بين الاثنان.

ريكوشيت ضد شينسوكي ناكامورا
الفائز: شينسوكي ناكامورا

بايبر نيفن برفقة تشيلسي جرين ضد ناتاليا
الفائزة: بايبر نيفن

درو ماكنتاير وسيث رولينز

دخول سيث رولينز إلى الحلبة . رولينز يرحب بنا في العرض الأول للموسم الجديد. يقول رولينز إننا حظينا بنهاية موسم رائعة عندما اكتشف منافسه الجديد على لقب الوزن الثقيل وهو درو ماكنتاير. يأتي ماكنتاير ليتحداه شخصيًا قائلاً إنه يريد ذلك بنسبة 100٪. رجل جيد، أليس كذلك؟ ولكن بعد ذلك تعرض للهجوم من قبل بريست وبالور ولم يفعل ماكنتاير شيئًا. ثم قام ماكنتاير بمنع دومينيك من جلب الحقيبة. لديه الكثير من الأسئلة، ماكنتاير هو الوحيد الذي يستطيع الإجابة عليها، لذلك يدعوه لينضم إليه. تبدأ موسيقى درو ماكنتاير ويأتي إلى الحلبة. يقول ماكنتاير إن حقيقة رغبته في الحصول على رولينز بنسبة 100% لا تتضمن أن يكون جليس أطفال. اضاف رولينز إنه يستطيع التعامل مع شؤونه الخاصة، لكن هل يستطيع ماكنتاير أن يفعل الشيء نفسه؟ يقول ماكنتاير إنه يتولى كل شيء بمفرده، فهل من المؤكد أن رولينز لديه شيء ما في ذهنه؟ يعرض رولينز مقطع فيديو لماكنتاير وهو يتحدث خلف الكواليس في الخلفية مع ريا ريبلي خلال مناقشة بين ريكوشيت وبيرس يوم الاثنين الماضي. يسأله رولينز عما إذا كان يريد أن يشرح.

يقول ماكنتاير إنه ليس شخصًا مجنونًا مثل جاي، لقد أتت ريا ريبلي للتو للتحدث معه. لا يحتاج رولينز إلى القلق بشأن ذلك، يحتاج رولينز فقط إلى التركيز على مباراتهم وخسارة لقبه. يشكر رولينز ماكنتاير على التوضيح ويقول إنه لا يمكن لأحد أن يأخذ لقبه منه. لقد كانت الأشهر القليلة الماضية صعبة بالنسبة لماكنتاير، فقد تعرض لبعض الإخفاقات الكبيرة وهو الآن يريد المساعدة من ذا جادجمن داي؟ لن يسير الأمر بالطريقة التي يريدها ماكنتاير. يقول ماكنتاير في آخر مباراة له على لقب العالم أنه تغلب على رولينز. لا داعي للحديث عن تدخلات ذا بلودلاين. يقول رولينز إن ماكنتاير بحاجة إلى المضي قدمًا، ولم تعد ذا بلودلاين تهتم به بعد الآن. اضاف ماكنتاير إن رولينز هو البطل والآلاف من الناس يهتفون له.

يقول رولينز إنه يفهم ماكنتاير تمامًا، ومن الصعب العودة إلى أعلى الجبل. أمضى أربع سنوات للعودة إلى القمة. لكنه الآن لا يسمع سوى الأعذار من ماكنتاير. الاعتذارات لن توصل ماكنتاير إلى حيث يريد. سوف يهزم ماكنتاير في عرض كراون جول وسيكون هذا أفضل شيء يمكن أن يحدث لماكنتاير لأنه هذه المرة لا يلوم إلا نفسه.

لودفيج كايزر برفقة جيوفاني فينشي ضد جوني جارجانو
الفائز: لودفيج كايزر

ريا ريبلي ضد شاينا بازلر
الفائزة: ريا ريبلي

برونسون ريد ضد غونتر برفقة جيوفاني فينشي ولودفيج كايزر
الفائز: غونتر

نزال على ألقاب الفرق الموحد
فين بالور وداميان بريست ضد جاي أوسو وكودي رودز
الفريق الفائز: فين بالور وداميان بريست

تقرير ونتائج راو 16 اكتوبر 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

ال إي نايت يهاجم رومان رينز

فيديوا: ال إي نايت يهاجم رومان رينز في عرض محلي

هل المصارعة تمثيل؟

هل المصارعة تمثيل؟