in ,

تقرير ونتائج راو 09 اكتوبر 2023

تقرير ونتائج راو 09 اكتوبر 2023

افتتح عرض راو هذا الاسبوع بدخول سيث رولينز الحلبة. رولينز يرحب بنا و يقول إن الأدرينالين شيء قوي. في فاست لاين، دفعه شينسوكي ناكامورا إلى أقصى حدوده. كانت هناك أوقات في المباراة لم يكن يعلم فيها ما إذا كان سينهض أم لا، لكنه فعل ذلك. كانت هناك أوقات لم يكن يعلم فيها ما إذا كان سيتمكن من إبقاء ناكامورا في الأسفل، لكنه فعل ذلك. لقد شعر وكأنه كان في حالة نيرفانا بعد الفوز عندما غنت الساحة أغنيته الرئيسية. لكنه ذهب إلى الكواليس وسرعان ما تذكر أن ظهره مكسور…أن يكون بطل العالم للوزن الثقيل هو شرف عظيم له وهو في البداية فقط! سيظل دائمًا بطلنا الذي يدافع عن لقبه. يمكنه مواجهة أي شخص في أي وقت وفي أي مكان. ولكن من ناحية أخرى، فهو يرغب في قضاء أمسية الاثنين حيث لا يضطر إلى القتال من أجل حياته. لكن يمكننا أن نحتفل ونغني. تبدأ موسيقى درو ماكنتاير ويأتي إلى الحلبة.

سيث رولينز ضد درو ماكنتاير في كراون جول

يقول رولينز إن ماكنتاير ليس هنا للاحتفال. يقول رولينز أن ماكنتاير هنا لمباراة اللقب، أليس كذلك؟ يوافق ماكنتاير. يقول رولينز إنه يريد إجازة، لكن لا بأس، يمكنه الذهاب للاستعداد. يقول ماكنتاير أننا نعلم جميعًا أن الناس سوف يلاحقونه، لكنه هنا ليخبره وجهًا لوجه أنه يريد مباراة على اللقب. إنه يريد الحصول على سيث رولينز بنسبة 100%، لذلك يريد مباراة في كراون جول. يقول رولينز إن ماكنتاير لا يريد مهاجمته ويريد الحصول عليه بنسبة 100%…؟ يوافق ماكنتاير. يقول رولينز إنه ليس معتادًا على هذه التقنية، ويريد نصيحة من عالم WWE حول هذا الموضوع. يسأل رولينز عما إذا كانت الجماهير تريد المباراة في كراون جول. يوافق الحشد.

يقول رولينز إن هذا سبب إضافي للاحتفال لأن ماكنتاير لديه مباراته. كان ماكنتاير عضوًا في فرقة موسيقية، حتى يتمكن من الغناء معهم. يقول ماكنتاير إن الأمر يتطلب منه شرب الجعة للقيام بذلك، ولكن في هذه الأثناء لديه بعض الأشياء التي يجب أن يعتني بها خلف الكواليس. ماكنتاير يغادر الكواليس بينما يقف رولينز في الحلبة، لكن داميان بريست يدخل ويضربه في ظهره! بريست يضرب رولينز بقوة. يشير بريست إلى دومينيك ميستيريو ليحضر له حقيبة موني ان ذا بانك، لكن ماكنتاير يلكمه! يأخذ ماكنتاير الحقيبة من دومينيك ويرميها بعيدًا. ينتهز رولينز الفرصة لطرد بريست من الحلبة.

كوفي كينغستون ضد ايفار
الفائز: ايفار

راكيل رودريجيز ضد نيا جاكس
الفائزة: راكيل رودريجيز

كيفن اوينز وسامي زين يريدون مواجهة أبطال الفرق الجدد (جاي أوسو وكودي رودز)

نزال ثلاثي لتحديد المنافس على لقب القارات
ريكوشيت ضد برونسون ريد ضد تشاد جيبل برفقة ماكسين دوبري
الفائز: برونسون ريد

درو ماكنتاير ضد جي دي ماكدونا
الفائز: درو ماكنتاير

نزال على لقب ان اكس تي للسيدات

تيجان نوكس ضد بيكي لينش
الفائز: بيكي لينش

نزال على ألقاب الفرق الموحدة
كيفن أوينز وسامي زين ضد جاي أوسو وكودي رودز
الفريق الفائز: جاي أوسو وكودي رودز

تقرير ونتائج راو 09 اكتوبر 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

فريق بوبي لاشلي

مصارع قد ينضم إلى فريق بوبي لاشلي الجديد

كراون جول 2023

الإعلان عن المباراة الأولى في كراون جول 2023