in ,

نتائج عرض راو 27/11/2023

نتائج عرض راو 27/11/2023

يبدأ عرض راو بموسيقى راندي أورتن الذي يدخل الحلبة وسط تصفيق حار من الجماهير. أورتن يسأل إذا كانت الجماهير تفتقده. يقول أورتن أنه عاد. لقد عاد لأنه بإمكانه البقاء هنا الآن. كان قد رحل لفترة من الوقت. لقد تم منحه الكثير من الوقت للتفكير في حياته. لم تتح له الفرصة أبدًا للمشاركة في وار غيم. لذلك عندما تقدم له صديقه كودي رودس بطلب الإنضمام، وافق على الفور. لقد أراد أيضًا المشاركة لأن الشرط اخترعه داستي رودس. أن تكون جزءًا من هذه المباراة يعني أن تكون جزءًا من تاريخ المصارعة المحترفة. لقد أراد أيضًا العودة من أجل ذا بلودلاين. يجب على كل عضو في ذا بلودلاين دفع الثمن. الإضافة التي ستأتي مع أخطر ثلاثة أحرف في WWE: آر كي أو ! تبدأ موسيقى ريا ريبلي.

ريبلي ترحب براندي. قالت لراندي أن أداءه كان رائعًا في سرفايفر سيريس. ولكن كيف كان شعوره بعد أن سرق الأضواء من عودته الكبيرة بعد عام ونصف من الغياب؟ تقول ريبلي أن ذا جادجمن داي كان القوة المهيمنة في WWE منذ إصابته. بالنسبة لـ وار غيم، كان الأمر مجرد عثرة في الطريق. سيطر الفريق على كل شيء وبدون راندي، لكان داميان بريست بطل العالم الآن. من خلال ما فعله راندي صنع أعداء يمكن أن يجعلوا حياته جحيمًا. لأنه على عكس ذا بلودلاين، فإنهم سوف يقومون بتهميشه إلى الأبد. يقول أورتن إنه يرى كل أسبوع أمه تحاول فرض نفسها، لكن الآن عاد الأب!

يضيف أورتن أن ريبلي ذكرت أن الكثير قد تغير منذ أن غادر، هذا صحيح. يقول أورتن إن الشيء الوحيد الذي لن يتغير أبدًا طالما أنه هنا هو أنه لا أحد يخبر راندي أورتن بما يجب عليه فعله. Jضحك ريبلي. وتقول إنها حاولت تحذير راندي، فهو الآن عدوهم. يأتي ذا جادجمن داي من الجانب الآخر لمهاجمة راندي. تمكن أورتن من صد أعضاء الفريق.
أورتن يطلب من دومينيك ألا يذهب أبعد من ذلك، لأنه سيجد آدم بيرس ليجهز مباراة ضده.

كريد برادرز (جوليوس وبروتوس كريد) برفقة آيفي نايل ضد إمبيريوم (لودفيج كايزر وجيوفاني فينشي)
الفائز: فريق كريد برادرز

كودي رودز أول المنضمين الى المعركة الملكية بعرض رويال رامبل 2024

كودي رودز يدخل الحلبة و يعلن انه سيشارك في معركة رويال رامبل للرجال 2024.
يدخل شينسكي ناكامورا و يهاجمه بعد هذا الإعلان

برونسون ريد ضد إيفار
انتهاء النزال بدون فائز بعد العد على كلا المصارعين خارج الحلبة

نيا جاكس ضد زوي ستارك
الفائزة: نيا جاكس

سيث رولينز و درو ماكنتاير

دخول سيث رولينز إلى الحلبة. سيث رولينز يرحب بنا في عرض راو. إنه صاحب الرؤية، إنه الثوري، إنه سيث فريكين رولينز. الجمهور يغني “سي إم بانك” وليس أغنيته الرئيسية. يدعو رولينز الجماهير للصراخ على سي إم بانك إذا أرادوا ذلك. فهو لا يريد أن يضيع ثانية أخرى على هذا المنافق. لذا بدلًا من الحديث عن شخص لا يهم على الإطلاق، لماذا لا نتحدث عن شيء مهم حقًا: اللقب الذي بناه على مدار الأشهر الستة الماضية باعتباره اللقب الأكثر أهمية في الصناعة.

يقول رولينز أنه بعد يومين من وار غيم لم يشعر بحالة جيدة، لكنه بدأ يشعر بالرغبة في الدفاع عن لقبه مرة أخرى. ذهب لرؤية آدم بيرس في وقت سابق من بعد ظهر هذا اليوم للحديث عن الخصم القادم. تبدأ موسيقى درو ماكنتاير ويأتي إلى الحلبة. يقول درو لقد كانت 48 ساعة مجنونة هنا، أليس كذلك؟ يتحدث الناس عن الكثير من الأشياء وحتى خارج الحلبة. ولكن الشيء الأكثر أهمية هو ما يحدث في الحلبة. لذلك يريد أن يهنئه على النصر في وار غيم. الاثنان يتصافحان. يقول درو إن خطته كانت مهاجمة جاي أوسو. لكنه أدرك أنه يحتاج إلى وضع جاي خلفه والتركيز على الشيء الأكثر أهمية، وهو لقب العالم للوزن الثقيل. هل يتذكر رولينز ما قاله له قبل المباراة في كراون جول؟ يقول رولينز إنه أخبره أن ماكنتاير سيكون هو المسؤول عندما يهزمه وأن هذا سيكون أفضل شيء يمكن أن يحدث لماكنتاير. يقول ماكنتاير إن رولينز كان على حق بنسبة 100%. كانت هناك لحظة في المباراة حيث رأى أن الأمر قد انتهى بالنسبة لرولينز عندما ضرب ظهره وقام بعمل كلايمور. لكنه بدأ يشعر بالتعاطف.

يقول درو أن رولينز هو البطل، وسيقرر رولينز من هو خصمه؟ رولينز يقول أنه سيدافع عن لقبه ضد جاي أوسو! ماكنتاير يهاجمه! يبدأ درو بضرب رولينز قائلاً إنه تغلب على جاي لذا من الناحية النظرية فهو متقدم على جاي! تبدأ موسيقى جاي أوسو ويأتي إلى الحلبة. يتعاون رولينز وجاي لإخراج درو من الحلبة.

دومينيك ميستيريو برفقة جي دي ماكدونا ضد راندي أورتن
الفائز: راندي أورتن

سي ام بانك يعود الى عرض راو بعد حوالي 10 سنوات

تبدأ موسيقى سي إم بونك ويدخل إلى الحلبة. يقول سي إم بانك إنه يقف في حلبة ‘WWE’ في عرض راو مباشرة ومعه ميكروفون. منذ يوم السبت أصبح يشعر وكأنه نفسه أكثر. وجد كلمتين ليقول ما يشعر به. الحقيقة مؤلمة، لكنه تغير. يجب أن نتحدث من القلب، لأنها الحقيقة. الحقيقة هي أنه “في منزله”.

يقول بانك إنه عاد بعد عشر سنوات ولم ننساه أبدًا. يقول بانك أن الناس لم يتوقفوا أبدًا عن ترديد اسمه. لقد عاد لأنه يحبنا. يحبنا ويفتقدنا. كان يود أن يقول إنه لم يكن بحاجة إلى المغادرة أبدًا. لكن كان عليه أن يرحل ويعود لكي ينال ما يستحق، لقد كان “الحكيم” على حق. يقول بانك أنه عاد من أجلنا لأننا بمنزله. كان يوم السبت وقتًا رائعًا، وكان يوم الاثنين وقتًا رائعًا. إنه مجرد حب خلف الكاميرا، مثل لم شمل الأسرة. الجميع سعداء برؤيته خلف الكواليس. ويسأله الجميع عن حالة إي جي، إي جي في حالة جيدة جدًا وهي تحييكم. رحب به الجميع بأذرع مفتوحة، تقريبًا. الناس يخافون من الحقيقة. إنه يدرك أن المنافسة قوية ليكون الأفضل في العالم، لكن الأفضل في العالم لم يكن متواجدا هنا منذ عشر سنوات.

يقول بانك إنهم يخشون أن يرفع المستوى عاليًا جدًا، ويخشون أن يتحكم في اللعبة، ويخشون أن يتولى الرجل المثير للجدل المسؤولية. يخشى الناس أن يستيقظوا غدًا ويدركوا أن أفضل ما بذلوه من جهد في الحلبة وعلى الميكروفون ليس كافيًا لأن الأفضل في العالم قد عاد. الأفضل هنا واسمه سي إم بانك. ويضيف بانك أنه ليس هنا لتكوين صداقات، بل لكسب المال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

درو ماكنتاير

درو ماكنتاير يتحدث عن غضبه بسرفايفر سيريس 2023

هل سيتواجد سي إم بانك وراندي أورتن في سماكداون؟

هل سيتواجد سي إم بانك وراندي أورتن في سماكداون؟