in

درو ماكنتاير يتحدث عن غضبه بسرفايفر سيريس 2023

درو ماكنتاير
درو ماكنتاير يتحدث عن غضبه بسرفايفر سيريس 2023

بعد سرفايفر سيريس 2023، تم تداول مقطع فيديو عبر الإنترنت لدرو ماكنتاير وهو يغادر الحلبة بسرعة وغضب بعد مباراة وار غيم قبل عودة سي إم بانك مباشرة.

تشير آخر الأخبار على أن درو ماكنتاير غادر الى خلف الكواليس بسرعة كبيرة، وقام بغلق بعض الأبواب. ومن ناحية أخرى، لم يكن من الممكن معرفة السبب وراء هذه التصرفات من قبل ماكنتاير. هل كان محبطًا من عودة سي إم بانك؟ هل كان محبطًا من المباراة؟ أو مشكلة أخرى؟

هنا قام درو ماكنتاير بنشر تصريح خلال حدث ‘WWE ‘ المباشر الأخير في بيوريا في 26 نوفمبر 2023 حيث شرح رد فعله وقال:

”في الآونة الأخيرة، لم أفز بمباراة لقب العالم، وفي وار غيم الليلة الماضية. خسر فريقي الغبي المباراة بالنسبة لي. ربما سمعت أشياء عبر الإنترنت. أنا لست في حالة ذهنية جيدة، ولكن هناك شيء واحد يمكن أن يثير الدهشة، ويمكن أن يغير الأشياء بالنسبة لي، وهو الحصول على هذا اللقب العالمي.

‘لا أستطيع التفكير في أي شيء أفضل من أن أفوز أخيرًا بلقبه العالمي الأول أمام الجماهير الحية أكثر من هنا في بيوريا، إلينوي. لدي خطة لذلك. سأأخذ رأس شينسوكي ناكامورا وأركله كضربة جزاء. مع سيث، سأكسر ظهره وأذله وأركل مؤخرته وأفوز بهذا اللقب العالمي. ثم سنقيم حفلة لاحقة، ستكون ضخمة.

درو ماكنتاير يتحدث عن غضبه بسرفايفر سيريس 2023

درو ماكنتاير يؤكد أنه يمر بمرحلة سيئة في تصريحاته. سيكون من المثير للاهتمام مشاهدة التحديثات المستقبلية حول هذا الموضوع وبقية الوقائع المنظورة لمعرفة كيف سيتطور درو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

سيث رولينز يتحدث للمرة الأولى عن عودة سي إم بانك

فيديوا: سيث رولينز يهاجم سي إم بانك في عرض محلي

سي إم بانك نتائج عرض راو 27/11/2023

نتائج عرض راو 27/11/2023