in

“WWE” تضيف بعض الوقت إلى عقد درو ماكنتاير

“WWE” تضيف بعض الوقت إلى عقد درو ماكنتاير

يأخذ درو ماكنتاير في “WWE” منعطفًا جديدًا منذ أن علمنا اليوم أن اتحاد “WWE” أضافت تمديدًا لعقده الحالي.

في الواقع، كان مستقبل درو ماكنتاير الموضوع الأكثر نقاشا في هاته الأسابيع وحتى الأشهر الأخيرة عندما علمنا أن عقده على وشك الانتهاء وأنه لم يتم التوقيع على أي تجديد. موقف نادر مع العلم أن ‘WWE’ عادة ما يحاول دائمًا تأمين نجومه الكبار على المدى الطويل.

قال درو ماكنتاير بالأمس في مقابلة إنه لا ينوي الذهاب إلى أي مكان آخر وأنه يريد التركيز على الحاضر. اليوم نفهم بشكل أفضل السبب وراء انتهاء عقده منذ فترة طويلة جدًا. في البداية، ستنتهي مشاركته مع “WWE” في أوائل عام 2024، لكن حصلنا الآن على تأكيد بأنه سيظل بموجب عقد حتى مهرجان راسلمينيا 40.

غاب درو ماكنتاير بسبب الإصابة بعد راسلمينيا 39 وتم تأكيد الآن أنه تمت إضافة أشهر إلى عقد درو للتعويض عن غيابه. وهذا يترك وقتًا لـ ‘WWE’ لإكمال الصفقته مع مجموعة ‘Endeavour’، ومواصلة ظهور درو بعروضها، وأخيرًا مناقشة عقده جديد.

لذا لا تقلق، درو ماكنتاير سيبقى في ‘WWE’ لفترة طويلة.

** * ** * * * ** * * * * * *

موعد ظهور جون سينا القادم

لم يظهر جون سينا يوم 9 سبتمبر 2023 بعرض سماكداون لأنه كان في الهند لحضور العرض الخاص “سوبر ستار سبيكتاكل”. يمكنك قراءة النتائج وبعض مقاطع الفيديو الخاصة بالحدث على هذا الرابط.

لن يضيع جون سينا ​​أي وقت وسيعود إلى سماك داون في العرض التالي يوم 15 سبتمبر. “WWE” أكد أن جون سينا سيظهر ​​في هذه الحلقة، وسيكون ضيفا ببرنامج غرايسون والر الحواري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

تقرير ونتائج سماكداون 08 سبتمبر 2023

تقرير ونتائج سماكداون 08 سبتمبر 2023

موعد ظهور جون سينا القادم

موعد ظهور جون سينا القادم / جون سينا ضد كودي رودز