in , ,

تقرير ونتائج سماكداون 08 سبتمبر 2023

تقرير ونتائج سماكداون 08 سبتمبر 2023

تقرير ونتائج سماكداون 08 سبتمبر 2023

شارلوت فلير وشوتزي ضد دامج كونترول (بايلي وآيو سكاي) برفقة داكوتا كاي
الفريق الفائز: شارلوت فلير وشوتزي

في نهاية المباراة، تظهر أسكا خلف داكوتا كاي وتأخذ منها اللقب. تفاجأ بايلي وآيو سكاي وتفاجأت بشارلوت فلير التي أرسلت سكاي خارج الحلبة ثم شوتزي التي أنهت النزال بضربة دي دي تي على بايلي.

جيمي أوسو سظهر خلف الكواليس ينضم إلى بول هيمان الذي يذكره بما قاله سولو سيكوا الأسبوع الماضي. حيث قال أنه لا يزال في ذا بلودلاين حتى يطردوه منها، لذلك يريد جيمي أوسو معرفة الإستراتيجية. يرد بول هيمان بأن رومان رينز ليس هنا الليلة وحتى يقول رومان رينز أن جيمي أوسو لا يزال في الفريق، فهو ليس كذلك. الليلة، جيمي أوسو سوف يواجه أي جي ستايلز وسيبذل كل ما في وسعه لإعادة العائلة معًا.

يغادر بول هيمان دون أن يرى أن جيمي أوسو أراد مصافحته ويلتقي مع أي جي ستايلز الذي يحاول مهاجمة هيمان… لكن جيمي أوسو يهاجم أي جاي ستايلز من الخلف.

خلف الكواليس، تقول آيو سكاي إنها مستعدة لمواجهة أسكا وهذا تحدٍ.

ال إي نايت ضد أوستن ثيوري
الفائز: ال إي نايت

وصول ذا جادجمن داي. يخبرنا داميان بريست أنهم فخورون بأنهم فعلوا شيئًا لم يفعله فريق ذا بلودلاين أبدًا وهو التغلب على سامي زين وكيفن أوينز والفوز بألقابهم. يحاول دومينيك ميستيريو التحدث ولكن يتم إطلاق صيحات الاستهجان عليه من قبل الجمهور. يصل بوتش وريدج هولاند ويقول بوتش إنها ليلة القتال! يقول ريدج هولاند إنه معتاد على كسر أمثالهم، لكن ليس هو الذي يجب أن تقلق عليه حقًا، إنه بوتش.

براولنج بروتس (بوتش وريدج هولاند) ضد ذا جادجمن داي (فين بالور وداميان بريست)
الفريق الفائز: ذا جادجمن داي (فين بالور وداميان بريست)

بعد المباراة، تدق موسيقى بوبي لاشلي ويصعد على المسرح مع فرقة ذا ستريت بروفيتس. يقول أن ذا بلودلاين تنهار، لكن ذا جادجمن داي لن يسيطر، سيكون هم!

جيمي أوسو ضد أي جي ستايلز
الفائز: أي جي ستايلز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

سوبر ستار سبيكتاكل

نتائج عرض سوبر ستار سبيكتاكل 2023

درو ماكنتاير

“WWE” تضيف بعض الوقت إلى عقد درو ماكنتاير