in ,

نتائج سماكداون 6 أكتوبر 2023

بدأ عرض سماكداون 6 أكتوبر 2023 بلقطات لما حدث الأسبوع الماضي مع جون سينا ​​وال إي نايت وذا بلودلاين. يدخل ال إي نايت ولكن يقاطعه بول هيمان الذي يصل مع جيمي أوسو وسولو سيكوا.

يقول بول هيمان إنه قادر على اكتشاف “الشيء الكبير التالي” في هذه الصناعة، فهو يعلم أن النجم الكبير التالي سيكون ال اي نايت. هذا الأخير نال احترامه. يقول نايت إنه يقدر ما قاله بول هيمان للتو، لكنه لن يصدق كل هراءه. أخبره جيمي أوسو أن يصمت، إنهم هنا ليخبروا ال إي نايت أنه لن يصل إلى فاست لاين.

يحيط الفريق بالحلبة ولكن يدخل جون سينا ​​إلى الحلبة مما يدفع ذا بلودلاين للتراجع. يحمل نايت الميكروفون ويقول إن الجميع يتحدثون عن فاست لاين، لكنه يفكر في هذه الليلة. ماذا لو جاء جيمي أوسو لمواجهته الليلة؟ يوافق جيمي أوسو، في حين لا يبدو أن بول هيمان يوافق على ذلك.

فريق ذا جادجمن داي في موقف السيارات. يظهر جي دي ماكدونا ويسأل داميان بريست عما يفعله هناك. ردت ريا ريبلي بأنها هي التي طلبت منه أن يكون هناك.

نزال فرق

أسوكا وشارلوت فلير ضد داميج سي تي آر إل (بايلي وإيو سكاي)
الفريق الفائز: أسوكا وشارلوت فلير

ذا جادجمن داي و ذا بلودلاين وجهًا لوجه، تطلب ريا ريبلي من الجميع المغادرة لأنها بحاجة إلى التحدث مع بول هيمان. يقف بريست أمام سيكوا ثم تطلب منه ريبلي المغادرة.

بوبي لاشلي ضد ري ميستيريو
الفائز: بوبي لاشلي

تعاون ذا جادجمن داي مع ذا بلودلاين

بول هيمان وريا ريبلي يتحدثان معًا. قالت ريبلي أنهما أقوى معًا، ذا جادجمن داي وذابلودلاين. أعجب بول هيمان بالفكرة، لكن عليه أن يتخذ قرارًا قبل القبول، وهو يحتاج إلى موافقة رومان رينز. تطلب منه ريا ريبلي أن يعترف بها، فيجيبها بول هيمان بأن هذا ليس المكان المناسب لقول ذلك. ريا ريبلي تغادر وبول هيمان يتصل برومان رينز.

أوستن ثيوري برفقة جرايسون والر ضد دراجون لي
الفائز: أوستن ثيوري

جيمي أوسو برفقة سولو سيكوا وبول هيمان ضد ال إي نايت
الفائز: ال إي نايت

بعد المباراة، يهاجم سولو سيكوا على نايت لكن جون سينا ​​يخرج ويرمي سيكوا من أعلى الحلبة دخول فريق ذا جادجمن داي. ريبلي تصافح بول هيمان ثم يطلب من الفريق أن يدخل إلى الحلبة. جميع أعضاء ذا جادجمن داي وذابلودلاين موجودون على الحلبة… لكن جاي أوسو يصل بدوره لتقديم المساعدة! كودي رودز يأتي بعد ذلك، بول هيمان يطرد سولو سيكوا من الحلبة ثم يندلع قتال!

نتائج سماكداون 6 أكتوبر 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

جايد كارجيل

هل ستتواجد جايد كارجيل في سماكداون؟

فاست لين 2023

جميع نزالات فاست لاين 2023