in

تقرير سماكداون 29 سبتمبر 2023

تقرير سماكداون 29 سبتمبر 2023

افتتح عرض سماكداون لهذا الأسبوع مع جيمي أوسو وسولو سيكوا وبول هيمان. يريد هيمان أن يقدم نفسه لكن الجمهور يطلق صيحات الاستهجان عليه. أخبر بول الجماهير أنهم سيتعرفون الليلة بزعيم القبيلة.

أخبرنا بول هيمان أننا لا نستطيع رؤية جون سينا ​​لأنه ليس هنا الليلة بسبب مشاكل في النقل. من غيره ليس هنا الليلة؟ اي جاي ستايلز! وهو على سريره في المستشفى يشاهد سماكدوان. جيمي أوسو يأخذ الميكروفون من بول هيمان ويقول إذا لم يكن جون سينا ​​هنا الليلة فذلك لأنه خائف، إنه خائف من جيمي أوسو! إنه ذكي، ويبقى بعيدًا عن ذا بلودلاين.

يأتي كارل أندرسون من الخلف ويهاجم سولو سيكوا وجيمي أوسو ويطردهم من الحلبة ثم يحمل بول هيمان سولو سيكوا ويهمس بشيء في أذنه. سيكوا يطلب من جيمي أوسو أن يعتني بكارل أندرسون وإلا سيفعل.

جيمي أوسو ضد كارل أندرسون
الفائز: جيمي أوسو

بعد المباراة، قام كارل أندرسون بالهجوم على جيمي أوسو، لكن سولو سيكوا يدخل الحلبة ويضربه بضربته القاضية ساموا.

غرايسون والر يدخل الحلبة يقول أن جون سينا ​​قد يكون الأفضل، لكنه ليس الأفضل في الوقت الحالي، ولكنه هنا لإنقاذ العرض. يطلب منا أن نرحب ببوبي لاشلي الذي يأتي إلى الحلبة. يشكره والر على قبول الدعوة بعد الأسبوع الذي قضاه وهزيمة ذا ستريت بروفيتس. يقول بوبي لاشلي إنه ارتكب خطأ. أخبره والر أنه إذا كان يبحث عن فريق يفعل كل ما يتطلبه الأمر، فهناك أوستن ثيوري وجرايسون والر. لاشلي يرفض .

أيدخل فريق ذا ستريت بروفيتس. يقف بوبي لاشلي أمامهم ويخبرهم أنه لا يريد أي أعذار، إذا كانوا يريدون شيئًا منه، عليهم فقط إثبات ذلك له! لاشلي يغادر .

يطلب منا والر أن نرحب بأوستن ثيوري الذي يدخل. يلتقي ببوبي لاشلي لثواني معدودة، ثم يمر من أمام ستريت بروفيتس.

أوستن ثيوري برفقة غرايسون والر ضد كاميرون غرايمز
الفائز: أوستن ثيوري

نزال على لقب الولايات المتحدة

ري ميستريو ضد سانتوس إسكوبار
الفائز: ري ميستريو

شارلوت فلير ضد بايلي برفقة داكوتا كاي وآيو سكاي
الفائزة: شارلوت فلير

جون سينا ​​يدخل الحلبة, يذكرنا أنه أخبرنا الأسبوع الماضي أنه يريد خوض مباراة، فتركه فريق ذا بلودلاين على الأرض مع العقد. هذا ما طلبه: عقد موقع لمباراة في فاست لاين. لكن لديه مشكلة صغيرة في ذلك، ليس لديه شريك. لذا فإن الليلة مهمة، وعليه أن يتخذ قرارًا. يمكنه إلغاء هذا العقد أو القتال، لكنه سيحترم هذا العقد وسيواجه ذا بلودلاين في مباراة 2 ضد 1!

وصول جيمي أوسو وسولو سيكوا وبول هيمان. يخبره أوسو أنه لن يذهب إلى فاست لاين… جون سينا ​​يهاجم جيمي أوسو الذي يسقط من الحلبة. يدخل سولو سيكاوا الحلبة وينطلق نحو سينا لكن الأخير يحمله. يعود جيمي أوسو في الوقت المناسب ويتولى مسؤولية جون سينا!

يضع ذا بلودلاين جون سينا ​​على طاولة التعليق ويصعد سولو سيكوا إلى الحبل العلوي. إنه على وشك القفز لكن ال إي نايت يصل ويهاجم الفريق! يعود جون سينا ​​إلى الحلبة ليطرد سيكوا من الحلبة ثم يوقع ال إي نايت العقد.

سيتعاون جون سينا ​​وال إل نايت في فاست لاين لمواجهة جيمي أوسو وسولو سيكوا! ينتهي العرض على هذا النحو.

تقرير سماكداون 29 سبتمبر 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

فاست لاين 2023

أخبار رائعة حول مهرجان فاست لاين 2023

جون سينا

جون سينا يجد ل​​نفسه شريكًا في فاستلاين 2023