in ,

تقرير ونتائج سماكداون 15 سبتمبر 2023 (عودة ذا روك)

تقرير ونتائج سماكداون 15 سبتمبر 2023 (عودة ذا روك)

بدأ عرض سماكداون بترحيب بالجميع… ثم يصل بات مكافي إلى الحلبة للحديث مع الجماهير ولكن يقاطعه أوستن ثيوري الذي يدخل. بدأ في مهاجمة بات مكافي لفظيًا وأخبره أن لديهم عملًا غير مكتمل.

أخبره بات مكافي أنه لن يكون عرض أوستن ثيوري أبدًا وأنه “عرض الشعب”… تدق موسيقى ذا روك ويدخل ثم يواجه أوستن ثيوري. يسأله الأخير عما إذا كان يعرف في أي حلقة هو… يقول له ذا روك أن يصمت، فمن الواضح أنه لا يعرف كيف يعمل ذلك! يخلع ذا روك سترته ويلقيها وسط الحشد. ينظر حوله ويقول لنا: “أخيرًا… عاد ذا روك إلى دنفر!”

يقول أوستن ثيوري إنه سيحاول أيضًا: أخيرًا… يمكن للجهلاء رؤية ذا روك وأوستن في الحلبة مرة أخرى! فقط هذه المرة ليس أوستن الممل، بل أوستن الحقيقي الذي يركل الحمار. يا له من أوستن الطيب الذي سوف يغزو جبل رشمور بأكمله. كان ذا روك على وشك الرد، لكن ثيوري قاطعته بالقول إن ما يقوله ليس مهمًا. يقول ذا روك أن ما يقوله مهم بالفعل. والأهم من ذلك هو ما يقوله الناس. إذا كان أوستن هنا، فهو كان يسأل الناس إذا كانوا يريدون رؤيته وهو يركل مؤخرته . الحشد يستجيب الجحيم نعم. يقول روك أن سماك داون هو عرض الناس وهم من يقرر ذلك.

يقول “ذا روك” إنه لا يعرف من هو “ثيوري”، لكن من الواضح أنه أحمق. لديه نظريته الخاصة حول أوستن ثيوري. يأتي أوستن في عرض سماك داون الخاص به ويهين الناس عندما يكونون السبب في حدوث كل شيء، لذا ها هو أوستن، في ثلاث ثوانٍ سوف يقوم ذا روك بركل مؤخرته . يهاجم أوستن ثيوري روك لكن الأخير يضربه متبوعًا بضربته القاضية.

أي جي ستايلز ضد فين بالور برفقة داميان بريست ودومينيك ميستيريو
الفائز: فين بالور

لقاء ذا روك وجون سينا

يتحدث ذا روك وبات مكافي معًا. ينضم إليهم جون سينا ​​ويعانق ذا روك!

أنجيلو دوكينز ومونتيز فورد برفقة بوبي لاشلي ضد كروز ديل تورو وجواكين وايلد برفقة راي ميستريو وسانتوس إسكوبار وزيلينا فيجا
الفريق الفائز: أنجيلو دوكينز ومونتيز فورد

ال إي نايت ضد ذا ميز
الفائز: ال إي نايت

بايلي برفقة داكوتا كاي ضد أسكا
الفائزة: أسكا

حان الوقت البرنامج الحواري ل غرايسون والر! غرايسون والر يطلب منا الترحيب بجون سينا ​​الذي سيدخل! يقول والر أنه شاهد بايباك وكان جون سينا ​​بحاجة إلى أن يكون المضيف، لقد سرق العرض. عليه أن يكون مثل غرايسون والر، عليه أن يترك النجوم تتألق. لم يتمكن جون سينا ​​من مساعدة نفسه، فعاد إلى الحلبة، ولكن ليس كمصارع، بل كحكم خاص.

جون سينا ​​لا يريد المصارعة بعد الآن. من المؤكد أن جون سينا ​​هو الأعظم على الإطلاق، لكن من المؤكد أنه ليس كذلك حاليًا. لم يعد جون سينا ​​كما كان منذ أن هزمه أوستن ثيوري في راسلمينيا ! يبدأ جون سينا ​​بخلع قبعته وقميصه. أخبره غرايسون والر أنه برنامج حواري، وأنهم هنا للتحدث. يخرج جيمي أوسو ويخبر جون سينا ​​أن والر على حق، ولا أحد يريد جون سينا ​​هنا. يأتي الجميع لرؤية جيمي أوسو.

تنطلق موسيقى سولو سيكوا ويصل مع بول هيمان. يواجه سولو سيكوا جون سينا… يقوم بتحضير ضربة سبايك سيموان على جيمي أوسو لكنه يضرب بها جون سينا! سيكوا وجيمي أوسو يهاجمان جون سينا ​​لكن أي جاي ستايلز يأتي للدفاع عن سينا! يتم طرد سولو سيكوا من الحلبة،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

بروك ليسنر في UFC 300

حظر بعض مقاطع الفيديو الخاصة ببروك ليسنر

فيديوا عودة ذا روك بسماكداون الأخير (القاءه بجون سينا)

فيديوا عودة ذا روك بسماكداون الأخير (لقاء بجون سينا)