in ,

لحظة محرجة لسولو سيكوا مع كايلا براكستون (فيديو)

سولو سيكوا
لحظة محرجة لسولو سيكوا مع كايلا براكستون (فيديو)

كان العام الماضي مليئًا بالإنجازات لسولو سيكوا، الذي كان ينتمي آنذاك الى عروض ان اكس تي، حيث فاز بلقب ان اكس تي لأمريكا الشمالية. ثم بعدها انتقل إلى القائمة الرئيسية و أصبح عضوًا قيمًا في فريق ذا بلودلاين ثم أكد نفسه كعضو.

سولو سيكوا حليف مخلص لرومان رينز. ومع ذلك، خلال كونه في عروض ان اكس تي، أتيحت الفرصة لسولو أيضًا ليكون بطل الرواية في لحظة محرجة إلى حد ما مع كايلا براكستون.

كايلا براكستون هي مذيعة الإتحاد خلف الكواليس وقد تمكنت من إخراج سولو سيكاوا من الشخصية المخيفة الكلاسيكية التي يتم عرضها على الشاشة. في الواقع، ظهر عبر الإنترنت مقطع فيديو يعود تاريخه إلى بضعة أشهر مضت. حيث تتخلى سولو عن صمته و علق على قميص كايلا قائلا : “لقب أعجبني قميصك”

سولو سيكاوا يخرج عن شخصيته المخيفة (فيديوا)

لحظة محرجة لسولو سيكوا مع كايلا براكستون (فيديو)

الغاء مباراة أحلام لسولو سيكاوا

وفي نوفمبر الماضي، حدثت مواجهة طفيفة بين سولو سيكوا وجيك بول بجانب الحلبة خلال المباراة بين رومان رينز ولوجان بول. بعد هذا الصدام، كان هناك حديث عن بعض خطط “WWE” التي تريد مباراة بين النجمين. ولكن نشرت تسريبات حديثة تقول انه قد تخلى الاتحاد عن فكرة إدخال جيك بول في عروضه، وبالتالي لن يواجه اثنين بيعضهما البعض.

نذكر كيف كان هناك أيضًا حديث عن سولو سيكوا كمنافس مستقبلي لرومان رينز. ولكن في الوقت الحالي هذه مجرد شائعات ليس لها أي أساس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

سولو سيكوا

هزيمة صادمة لسولو سيكوا خلال حدث مباشر (فيديو)

5 مباريات لسي إم بانك إذا عاد إلى WWE

4 مباريات كبيرة لسي إم بانك إذا عاد إلى WWE