in ,

جون سينا: لم يكن هناك وقت أفضل لـ “WWE” من الآن

جون سينا
جون سينا: لم يكن هناك وقت أفضل لـ “WWE” من الآن

كان جون سينا ​​ضيفًا في برنامج “WWE ذا بامب” للحديث عن عودته إلى ‘WWE’ ومواضيع أخرى. انتهز سينا الفرصة للتحدث عن الوضع الحالي للشركة والتغيير الكبير مع مجوعة ‘TKO’.

لقد كان سينا مع الإتحاد منذ العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، لذا فقد شهد تطور الشركة جيدًا. خلال مقابلته، قال أن ‘WWE’ لم تكن في وقت أفضل مما هي عليه اليوم:

“لم يكن هناك وقت أفضل في WWE من الآن. مع كل ما يحدث، من الناحية الإدارية والتجارية، إلى وصول المواهب التي لدينا، بما في ذلك التقدم في مجال التوظيف.

نحن نوظف الأفضل، ونعد الأفضل، ومستقبلنا يسير في مسار تصاعدي. أنا أتحدث عن مستقبلنا لأنني سأعتبر نفسي دائمًا جزءًا من عائلة WWE. انه لشيء رائع أن نرى. كان لدي أفكار أتساءل ماذا سيفعلون بدوني. سيستمرون وكل شيء سيكون على ما يرام. إنه لأمر رائع حقًا أن أرى WWE أفضل مما كانت عليه في عام 2010، أفضل مما كانت عليه في عام 2015. إنه مكان أفضل الآن مما كنت عليه عندما كنت مصارعًا بدوام كامل.

جون سينا ​​الذي يبدو سعيدًا جدًا بالتقدم الذي أحرزته الشركة وواثقًا من أنها تسير في الاتجاه الصحيح مع التغييرات الأخيرة.

يمكنك مشاهدة المقابلة الكاملة لجون سينا هنا حيث يتحدث أيضًا عن احترامه لـ ذا روك، وهو السبب الرئيسي لعودته في سبتمبر لخوض مباريات والمزيد:

جون سينا: لم يكن هناك وقت أفضل لـ “WWE” من الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

AEW ديناميت

AEW ديناميت: آدم كوبلاند يريد الانضمام إلى كريستيان كيج

مات ريدل ودرو ماكنتاير

إلغاء الخطط الرئيسية لمات ريدل ودرو ماكنتاير