in

4 منافسين محتملين لجون سينا ​​في راسلمينيا 40

جون سينا
4 منافسين محتملين لجون سينا ​​في راسلمينيا 40

لقد مضى على وجود جون سينا ​​في “WWE” حوالي شهر، وكما نعلم فإنه سيبقى حتى يشارك في عرض كراون جول، وهو الحدث الذي سيقام في المملكة العربية السعودية يوم السبت 4 نوفمبر 2023.

في الحدث الشهري التالي، و في الوقت الحالي، سيتعين على جون سينا مواجهة سولو سكوا وجيمي أوسو بمفرده. لكن من المؤكد أنه سينضم إليه شخص ما، وكما ورد عدة مرات، هناك الكثير من الحديث عن ال إي نايت كشريك.

جون سينا ​​في راسلمينيا 40؟ وهنا خصومه المحتملين

يكثر الحديث عن احتمال تواجد جون سينا ​​في النسخة القادمة من العرض الأهم للعام القادم “راسلمينيا”. ولكن من يمكن أن يكون خصمه؟ في الوقت الحالي يبدو أن “WWE” تقوم بتقييم هذه الأسماء الأربعة.

الاسم الأول في القائمة هو سولو سيكاوا، وقد تحدثنا بالفعل عن هذه المباراة المحتملة عدة مرات. سيكون هذا اختبارًا رائعًا لـ عضو فريق ذا بلود لاين، وإذا فاز، فإن مكانته وأهميته سترتفع أكثر.

مباشرة بعد سولو, هناك لوجان بول، حتى في نسخة هذا العام كان هناك الكثير من الحديث عن بول باعتباره خصم جون سينا، ولكن في النهاية قررت “WWE” خلاف ذلك.

الاسم الثالث هو درو ماكنتاير، على مر السنين كان هناك الكثير من الحديث عن مباراة بين الاثنين، ربما يكون راسلمينيا 40 هو الحدث المناسب لهذه المباراة الكبيرة.

أخيرًا، لدينا ما يمكن أن نطلق عليه حلمًا شبه مستحيل، وهي مباراة سي إم بونك ضد جون سينا. الخصمين العظيمين في الماضي، يمكن أن تشعل قلوب عالم “WWE” مرة أخرى.

4- جون سينا ضد سولو سيكوا
3- جون سينا ضد لوغان بول
2- جون سينا ضد درو ماكنتاير
1- جون سينا ضد سي ام بانك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

إيدج

إيدج في WrestleDream 2023؟

فاست لاين 2023

أخبار رائعة حول مهرجان فاست لاين 2023