in

رومان رينز سيشارك بعرض سماكداون 13 أكتوبر / هل سيشارك ذا روك في غرفة الإقصاء؟

ذا روك مستعد للمباراة ضد رومان رينز
رومان رينز سيشارك بعرض سماكداون 13 أكتوبر / هل سيشارك ذا روك في غرفة الإقصاء؟

منذ بضعة أيام، كشفنا أن رومان رينز تم الإعلان عن مشاركته في عرض سماك داون يوم 27 أكتوبر، العرض الذي سيقام قبل أسبوع من كراون جول. تم الإعلان الآن عن بطل WWEيونيفرسال الموحد في عرض آخر في نفس الشهر.

لذا، تم الإعلان عن زعيم القبيلة رومان رينز الآن للمشاركة في سماك داون يوم 13 أكتوبر، خلال ما يزيد قليلاً عن أسبوعين. ستقام هذه الحلقة من العرض الأزرق في تولسا، أوكلاهوما. لذلك سيكون هذا أول ظهور لرومان رينز في عروض “WWE” منذ بداية أغسطس.

هل سيشارك ذا روك في غرفة الإقصاء؟

لقد علمنا مؤخرًا أن العرض الشهري غرفة الإقصاء 2024 سيقام في أستراليا، وسيكون أول حدث مباشر دولي مميز لمجموعة “TKO”. وفقًا لصحيفة أستراليا الغربية، من الممكن أن يخوض الاسطورة ذا روك – الذي عاد خلال حلقة سماكداون الأخيرة – مباراة في أستراليا وفقًا لتوقعاتهم.

كتبت المجلة الأسترالية:

“مما يزيد من التكهنات حقيقة أن ‘WWE’ تم بيعها مؤخرًا إلى مجموعة انديفور. هناك اقتراح قوي بأن الشركة، التي تمتلك أيضًا “UFC”، تريد أن يحقق أول راسلمينيا لها نجاحًا حقيقيًا. ونتيجة لذلك، “قد يصارع ذا روك في بيرث في غرفة الإقصاء في فبراير قبل التوجه إلى راسلمينيا لمواجهة رومان رينز بعد شهرين.”

وفي الوقت الحالي، هذا مجرد توقع من الصحيفة الأسترالية وليس تأكيدًا. احتمال يمكن أن يكون حقيقيًا جدًا نظرًا لأهمية العرض.

سيقام عرض غرفة الإقصاء 2024 في ملعب أوبتوس في بيرث، أستراليا، يوم السبت 24 فبراير 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

جايد كارجيل

رسميا: جايد كارجيل توقع مع WWE

جايد كارجيل

لماذا قررت جايد كارجيل الانضمام إلى ‘WWE’؟