in

تقرير ونتائج سماكداون 22 سبتمبر 2023

تقرير ونتائج سماكداون 22 سبتمبر 2023

يبدأ عرض سماكداون 22 سبتمبر 2023 مع ترحيب المعلقين, ثم يدخل جون سينا. قال سينا أنه كان مضيفًا وحكمًا خاصًا هذا الشهر، لكن الليلة مميزة وهو يريد مباراة. إنه متحمس للغاية، إلا أنه غاضب أيضًا… من فريق ذا بلودلاين. لكنه يعتقد أنه وجد لنفسه شريكًا استثنائيًا!

إي جي ستايلز يدخل ويواجه جون سينا. يسأل الجمهور إذا كانوا يريدون جون سينا ​​و أي جاي ستايلز ضد ذا بلودلاين. يجيب الجمهور بـ “نعم” ويخبر ستايلز أفراد الفريق أنهم إذا أرادوا قتالًا، فيمكنهم القدوم للحصول عليه! يخرج جيمي أوسو مع سولو سيكوا، لكنهما ينسحبان.

خلف الكواليس، يحاول جون سينا ​​وأي جاي ستايلز إقناع آدم بيرس بجعل مباراة ضد ذا بلودلاين رسمية. لكن بيرس يفضل انتظار رد بول هيمان.

ال دبليو أو (ري مستريو وسانتوس إسكوبار) برفقة زيلينا فيجا ضد ذا ستريت بروفيتس (مونتيز فورد وأنجيلو دوكينز) برفقة بوبي لاشلي
الفريق الفائز: ري مستريو وسانتوس إسكوبار

بعد المباراة، لم يكن بوبي لاشلي سعيدًا بخسارة ذا ستريت بروفيتس.

لا يزال أوستن ثيوري غاضبًا، ويقابل ريدج هولاند وبوتش. يصل جرايسون والر لتهدئة ثيوري ثم يقترح بوتش المباراة. أعجب آدم بيرس بالفكرة ووافق على مباراة الفريق الليلة.

نزال على لقب ‘WWE’ لسيدات

أسوكا ضد آيو سكاي برفقة بايلي وداكوتا كاي
الفائزة: آيو سكاي

ينضم آدم بيرس إلى ذا بلودلاين ويحضر العقد. أخبره بول هيمان أنه طالما أن المباراة ليست الليلة، فكل شيء على ما يرام. يرد بيرس بأن المباراة ستقام في فاستلاين. يقول جيمي أوسو أنهم سيوقعونه في الحلبة الليلة. أخبره بول هيمان أن مثل هذه القرارات تحتاج إلى إذن من رومان رينز. سولو سيكوا يقول لبول هيمان ألا يقلق لأنه بعد الليلة لن يبقى أحد في فاستلاين.

ريدج هولاند وبوتش ضد غرايسون والر وأوستن ثيوري
الفريق الفائز: غرايسون والر وأوستن ثيوري

توقيع عقد نزال فاست لاين

آدم بيرس في الحلبة لتوقيع العقد. يطلب منا أن نرحب بـ “الأسطورة” جون سينا ​​الذي يدخل ويوقع العقد مباشرة. تدق موسيقى أي جي ستايلز… لكنه لا يصل. نجده خلف الكواليس يهاجمه جيمي أوسو وسولو سيكاوا.

تم نقل إي جي ستايلز إلى سيارة الإسعاف إلى جانب جون سينا ​​وميشين وكارل أندرسون. في هذه الأثناء، بول هيمان، جيمي أوسو وسولو سيكوا يصلون إلى الحلبة. سيكوا يرسل الطاولة والكراسي خارج الحلبة. يحاول بول هيمان التحدث لكن الجمهور يستهجنه.

أخبرنا أن لديه عقدًا موقعًا مع جون سينا، لكن ليس لديه شريك في فاست لاين. يأخذ جيمي أوسو الميكروفون من بول هيمان ويقول إن هذا ما يحدث عندما تتنافس مع ذا بلودلاين. لو كان جون سينا ​​ذكيا، لكان قد ركب سيارة الإسعاف مع أي جاي ستايلز وذهب بعيدا عن الفريق. وفي كلتا الحالتين، سينتهي به الأمر في سيارة إسعاف، وهذا ليس توقعًا بل حرقًا.

يعود جون سينا ​​ويهاجم جيمي أوسو وسولو سيكوا لكن الأخير تمكن السطرة عليه. ينتهي سيكاوا بعمل ضربة ساموا سبايك على سينا. يوقع جيمي العقد، ويفعل سولو سيكوا الشيء نفسه.

ينتهي العرض بجون سينا ​​على الأرض ووقوف جيمي أوسو وسولو سيكوا.

تقرير ونتائج سماكداون 22 سبتمبر 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

3 Comments

ال إي نايت

أراد فينس مكمان طرد ال إي نايت

طرد مات ريدل

طرد مات ريدل من WWE