in ,

بول هيمان كان متأكدا من النجاح الكبير الذي سيحققه رومان رينز

بول هيمان كان متأكدا من النجاح الكبير الذي سيحققه رومان رينز “زعيم القبيلة”

بول هيمان هو أحد أكثر الأسماء شهرة ومدير أعمال كبير في عالم المصارعة منذ عقود. عقله الرائع أتاح له فهم ديناميكيات هذا العمل. يعد بول هيمان بلا شك أحد أعظم المتحدثين على الميكروفون، حيث ساعدت مهاراته المذهلة في وضع العديد من النجوم في الطريق الصحيح على مر السنين، أبرزهم سي إم بانك، بروك ليسنر والآن رومان رينز.

لقد كان بول المستشار الخاص لزعيم القبيلة إلى جانبه لأكثر من ثلاث سنوات حتى الآن، وقد أدى ارتباطه مع رينز إلى زيادة قيمة نفسه وقيمة ذابلودلاين.

“رومان رينز ما زال في البداية”، بحسب رأي بول هيمان

رومان رينز بطل اليونيفرسال لمدة ثلاث سنوات حتى الآن ومن غير المرجح أن ينتهي عهده في أي وقت قريب. وفي آخر ظهور له، أوضح بول هيمان أنه كان يتخيل دائمًا أن هذا النجاح التاريخي لرومان وكل تحطيم الأرقام القياسية التي قام بها. وأضاف أنه يعتقد أن رومان سيظل بطلاً للسنوات الثلاث المقبلة:

“نعم. يا إلهي، هذا يبدو وكأنه إيداع. سؤال وجواب. نعم، أتخيله بطلاً بعد ثلاث سنوات، وبعد ثلاث سنوات، وبعد ثلاث سنوات مرة أخرى. أراد رومان رينز أن يكون الأعظم على الإطلاق. أراد رومان رينز ترسيخ إرثه. عرف رومان رينز أنه قد وصل إلى ذروته كبطل كبير ولم يتبق له مكان ليذهب إليه. أربعة أحداث رئيسية في راسلمينيا والعديد من ألقاب العالم. ماذا كان يمكن أن يفعل رومان رينز؟ لقد فهم أن هناك المزيد. هناك قمة أعلى. هناك المزيد من العظمة لتحقيقها. يقال أن جون سينا ​​هو الأعظم على الإطلاق. يقال أن برونو سامارتينو كان أعظم بطل في كل العصور. هذه كانت أهداف رومان، قال لي: “سنطاردهم واحدًا تلو الآخر وسنقضي عليهم مثل القناصين”. لذا نعم، عندما حصل رومان رينز على اللقب، كنت أعلم أنه سيحكم على الأقل لهذه المدة، إن لم يكن لفترة أطول. كنت أعرف الإرث الذي سنخلقه وكنا في البداية فقط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

3 Comments

مشاركة جون سينا ​​في 8 عروض سماكداون

أهم أحداث سماكداون الليلة بمشاكة جون سينا / كل شيء يدور حول جون سينا ​​في الهند (صورة)

جون سينا ​​في بايباك 2023؟

جون سينا ​​في بايباك 2023؟