in ,

هل سيشارك رومان رينز في بايباك 2023؟

رومان رينز
هل سيشارك رومان رينز في بايباك 2023؟

رومان رينز هو الشخصية الشريرة الأولى في ‘WWE‘ في الوقت الحالي، ولا تزال قصة ذا بلودلاين مستمرة حتى الآن. ومع ذلك، هذا لا يعني أن زعيم القبيلة سيكون ميزة متكررة في كل حدث وعرض مباشر بغض النظر عن مشاركته في أكبر قصة في الشركة في الوقت الحالي.

كان رومان رينز في قمة مستواه خلال السنوات القليلة الماضية بمساعدة أعضاء ذا بلودلاين، جاي أوسو وجيمي أوسو، وسولو سيكوا. لكن الآن مع انهيار المجموعة وترك الفصل الثالث من مسرحيتهم، يبدو كما لو أننا على وشك الانتهاء من الدراما.

يبدو أن “WWE” تخطط لحدث كبير في قصة ذا بلودلاين في حدث مباشر ضخم وتم ترك النجوم ليرتاحوا قليلاً قبل الاستمرار فيه. أكدت آخر التقارير التي تفيد بأن رينز في فترة راحة في الوقت الحالي، حيث أنه من غير المقرر أن يظهر في عرض ‘WWE’ الشهري التالي بايباك 2023.

تمت الإشارة أيضًا إلى أن رومان رينز قد أصيب في مباراته السابقة ضد جاي أوسو في سمرسلام 2023. وربما ستمنحه هذه الاستراحة وقتًا كافيًا للتعافي والعودة لإنهاء ملحمة ذا بلودلاين مرة واحدة وإلى الأبد.

رومان رينز قد يدافع عن لقبه في عرض كراون جول القادم؟

لقد وقف رومان رينز شامخًا في مواجهة كل خصم واجهه في الحلبة في مباراة فردية. أضاف رومان رينز مؤخرًا ابن عمه، جاي أوسو، إلى تلك القائمة مرة أخرى للمرة الثالثة حيث خسر بطل الفرق السابق أمامه في سمرسلام.

بعد أن كان قريبًا جدًا من تحقيق فوز على رينز ويصبح زعيم القبيلة الجديد، تحطمت أحلامه بتدخل شقيقه التوأم. جيمي كلف جاي المباراة واللقب. صُدم العديد من المعجبين بالكشف عن رؤية شقيق جاي يخونهم وتركوا في حيرة من أمرهم حتى سماع شرح جيمي في سماكداون.

جاي أوسو قد استقال بعد ذلك وذكر أنه خارج ذابلودلاين و “WWE” بعد الانتقام من أخيه باستخدام سوبر كيك. ولكن الآن وفقا لتقارير جديدة من ديف ميلتزر، يبدو أن جاي أوسو قد يكون لديه فرصة أخرى للتغلب على ابن عمه رومان رينز في عرض كراون جول.

قال ميلتزر: “من الواضح أنه عندما يعرض رينز، عليهم العودة إليه بشكل ما لأن هذه الزاوية تضعه بوضوح على أنه الوجه المحبوب الأكثر إثارة في الشركة وما زال لديهم عرض كبير في المملكة العربية السعودية قبل موسم مانيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

سيث رولينز ستخضع لتغيير هائل في غياب رومان رينز

مباريات سيث رولينز ستخضع لتغيير هائل في غياب رومان رينز؟

ري مستريو

عانى ري مستريو من ارتجاج خفيف أثناء مباراة سماكداون