in , ,

مباريات سيث رولينز ستخضع لتغيير هائل في غياب رومان رينز؟

سيث رولينز
مباريات سيث رولينز ستخضع لتغيير هائل في غياب رومان رينز؟

سيث رولينز هو بطل العالم للوزن الثقيل ويعمل بعروض راو.

سيث متورط حاليًا في عداوة مع شينسكي ناكامورا، وفي الإصدار الأخير من عرض راو، قبل سيث رولينز تحدي شينسكي ناكاموا لنزال على اللقب بعرض بايباك 2023.

ومع ذلك، لمن لا يعلمون. أصبح سيث رولينز أول بطل عالمي للوزن الثقيل بفوزه على إي جي ستايلز في عرض كراون جول في عام 2023. منذ ذلك الحين، دافع رولينز عن لقبه في مناسبات مختلفة، بما في ذلك الأحداث الحية المتميزة والعروض المحلية والعروض الأسبوعية.

على الرغم من ذلك، من المؤسف أن سيث لم يدافع عن لقبه في نزال الحدث الرئيسي للحدث المباشر المتميز.

ومع ذلك، قد يتغير هذا الوضع أخيرًا بسبب غياب فريق ذا بلودلاين و زعيم القبيلة رومان رينز. تصدر رومان وظهر فقط في الأحداث الرئيسية التي أقيمت مؤخرًا في العروض الشهرية حيث كان يصارع. نظرًا لعدم الإعلان عن رومان رينز في العروض العامة القادمة، يبدو أن هناك فرصة قوية لأن يحصل رولينز أخيرًا على فرصة ليكون جزءًا من الحدث الرئيسي للعروض.

من المهم أن نلاحظ أن المباراة بين فين بالور وسيث رولينز في سمرسلام كانت جزءًا من الأحداث الثلاثية الرئيسية. ومع ذلك، لا يتم احتسابها كمباراة حدث رئيسي نظرًا لأن المباراة لم تختتم العرض.

علاوة على ذلك، قدم سيث رولينز بالفعل مواجهات كبيرة للغاية وأثبت نفسه كبطل. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما سيحدث بعد ذلك حيث يستمر رولينز في كونه العمود الفقري للعلامة التجارية الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

كودي رودز و رومان رينز

جديد أخبار نزال الحدث الرئيسي في راسلمينيا 40

رومان رينز

هل سيشارك رومان رينز في بايباك 2023؟