in ,

جديد أخبار نزال الحدث الرئيسي في راسلمينيا 40

رومان رينز قد يواجه كودي رودز في راسلمينيا 40
رومان رينز قد يواجه كودي رودز في راسلمينيا 40

راسلمينيا 40 حقق رقم قياسي كبير في مبيعات التذاكر. تم بيع ما يزيد 90000 تذكرة في ظرف اقل من 24 ساعه، وهو أمر استثنائي حقًا.

لا يزال العرض بعيدًا، والذي كما نعلم سيقام على مدار ليلتين، الأولى يوم السبت 6 والثانية يوم الأحد 7 أبريل أبريل 2024 ، لكن الشائعات حول نزال الحدث الرئيسي المحتمل تتبع كل منهما أخرى.

تأكيدات على مباراة ثانية بين رومان رينز وكودي رودز:
كشفت آخر التسريبات في الساعات القليلة الماضية عن بعض الأخبار حول ما يجب أن يكون الحدث الرئيسي في مهرجان راسلمينيا 40.

“لقد علمنا أن الأمور يمكن أن تتغير، ولكن حتى الآن تم تأكيد كل شيء. الحدث الرئيسي في راسلمينيا 40 ستكون المباراة الثانية بين رومان رينز وكودي رودز، خطة WWE كانت دائمًا هكذا، منذ ريسلمانيا 39”.

نذكر أنه في راسلمينيا 39 كان رومان رينز هو الذي فاز .

رومان رينز هو المهيمن تمامًا على “WWE” خلال السنوات الثلاث الماضية. ومع ذلك، كان كودي رودز قريبًا جدًا من هزيمته في راسلمينيا 39، لكنه فشل.

في حين أن الكابوس الأمريكي لم يتمكن من إنهاء قصته في راسلمينيا هذا العام، إلا أن التكهنات تشير إلى أنه سيحصل على فرصة أخرى العام المقبل في فيلادلفيا. مع عدم وجود جيمي وجاي أوسو بجانب زعيم القبيلة، يمكن أن تسير الأمور بشكل مختلف بالنسبة لرودز هذه المرة.

رومان رينز في نزال الحدث الرئيسي في راسلمينيا 40

علق إريك بيشوف أيضًا على المواجهة المحتملة بين رومان رينز وكودي رودز، مشيرًا إلى أن “WWE” يجب أن تفصل حاليا بين المصارعين حتى راسلمينيا 40. وقال:

“سأبعده عن رومان رينز، وأبقي اللقب مع رومان رينز، وأسلط أكبر قدر ممكن من الحماس على رينز، والآن دعونا نرى ما سيحدث في راسلمينيا 40. لكن هذه قصة وستكون رائعة بالنسبة لشخص مثلي، الذي يقدر القصة. وبالمناسبة، من يستطيع أن يتعرف على ماهية القصة في الواقع مقابل ما تريد أن تقوله عن القصة. أبقِها حية. ابقِهم منفصلين. دع ذلك يحدث. حافظ على قوة رومان رينز. لقد ذهبت إلى هذا الحد، لا تستسلم الآن. استمر في ذلك.”

شوهد رينز آخر مرة في عرض سمر سلام، حيث هزم جاي أوسو في نزال على الحزام على لقب زعيم القبيلة. كما تعرض رومان لإصابة في هذا النزال ومن المرجح أن يغيب عن الحلبات لبعض الوقت.

في هذه الأثناء، حقق كودي رودز انتصارًا كبيرا على بروك ليسنر وأصبح أكبر وجه محبوب للشركة. لكن لا يزال من غير الواضح ما الذي يخبئه الإتحاد للكابوس الأمريكي في المستقبل القريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

2 Comments

الإعلان الترويجي ل فيلم جون سينا ​الجديد ​”مستقل”

سيث رولينز ستخضع لتغيير هائل في غياب رومان رينز

مباريات سيث رولينز ستخضع لتغيير هائل في غياب رومان رينز؟