in ,

من الممكن أن يخسر رومان رينز لقبه قبل نهاية عام 2023. ليس لصالح كودي رودز

رومان رينز
من الممكن أن يخسر رومان رينز لقبه قبل نهاية عام 2023. ليس لصالح كودي رودز

أثبت زعيم القبيلة و البيطل الحالي رومان رينز نفسه كأحد الأبطال الأكثر هيمنة في تاريخ اتحاد “WWE“. لقد كان رأس الطاولة هو بطل اليونيفرسال منذ ما يقرب من 1100 يومًا ويبدو أنه لا يمكن التغلب عليه في الوقت الحالي. ولكن هذا قد يتغير قريبًا حيث قد يفقد البطل الحالي رومان رينز لقبه لصالح بطل سابق.

المصارع المعني ليس سوى جاي أوسو. كما تعلمون، فقد خسر الأخير مباراة على الحزام وعلى لقب زعيم القبيلة أمام رومان رينز في مهرجان سمر-سلام بسبب خيانة شقيقه التوأم له جيمي أوسو.

بعد ذلك، قام جاي بالهجوم على زعيم القبيلة وجيمي في حلقة ما بعد سمرسلام من عرض سماك داون قبل أن يعلن تركه الشركة. ومع ذلك، يبدو أنه المتوقع أن يعود جاي قريبًا جدًا.

تشير آخر التقارير إلى أن جاي قد تكون لديه فرصة أخرى ضد رومان رينز في عرض كراون جول. إذا كان هذا هو الحال بالفعل، فلا يمكن استبعاد احتمالات أن يطيح النجم البالغ من العمر 38 عامًا برومان رينز في حدث يوم 4 نوفمبر 2023.

بينما تمكن جاي من تثبيت رومان رينز في عرض موني ان ذا بانك. فقد اقترب جدًا من التغلب عليه في سمر سلام 2023. ومع ذلك، قبل أن يتمكن من فعل ما لا يمكن تصوره، انقلب عليه جيمي أوسو ليكلفه الفوز. ومع ذلك، فقد أثبت جاي أن لديه ما يلزم للإطاحة برينز. لن يكون مفاجئًا أن يتغلب أخيرًا على رينز على اللقب في عرض كراون جول بالمملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

2 Comments

جون سينا

السبب الحقيقي وراء عودة جون سينا الى WWE

ذا روك

هل يعود ذا روك بعد جون سينا؟