in ,

هل يعود ذا روك بعد جون سينا؟

هل يعود ذا روك بعد جون سينا؟

أعلن اتحاد “WWE” قبل بضعة أيام على أن الأسطورة جون سينا سيعود بحلقة سماك داون ل يوم الجمعة 1 سبتمبر 2023، جون سينا ​​سيعود. سيكون بطل العالم ستة عشر مرة حاضرًا أيضًا في “عرض سوبر ستار” الذي سيقام في الهند، حيث سيخوض أول مباراة له في هذه البلاد.

عودة جون سينا ​​ممكنة رغم ارتباطاته الكثيرة اضافة الى الإضراب الحالي لممثلي هوليود. ويتساءل الكثيرون الآن عما إذا كان بإمكان ذا روك هو أيضا العودة في ظل الوضع الحالي في هوليوود.

في هذه اللحظة عودة ذا روك بعيدة

كشف صحفي مشهور أنه سأل مصادر عما إذا كان بإمكان ذا روك أيضًا العودة إلى اتحاد ستامفورد بسبب الإضراب. وقال:

“حتى مع إضراب ‘SAG-AFTRA’، سمعنا أنه لا يوجد أي نقاش حول عودة ذا روك إلى ‘WWE’. يبدو أن البطل السابق لا يريد القتال وليس جاهزا. ولذلك فإن عودته مستبعدة حاليا”.

نذكر أن آخر مباراة لـ ذا روك مع اتحاد “WWE” كانت عام 2016، عندما هزم إريك روان في راسلمينيا 32 في نزال 6 ثوانٍ فقط.

** * ** ** * * ** * * * * ** * * *

جون سينا سيشارك بعرض سماكداون 1 سبتمبر 2023

سيعود جون سينا ​​قريبا إلى اتحاد “WWE” وفقا لما ذكرته قناة “فوكس الرياضية”، الشبكة التي تبث رعض سماك داون أسبوعيا.

وبالفعل، سيتواجد جون سينا ​​في عرض سماك داون في الأول من سبتمبر 2023 والذي سيقام من المركز العملاق في هيرشي، بنسلفانيا. آخر مرة دخل فيها جون سينا ​​إلى حلبة “WWE” كانت في العرض الشهري موني ان ذا بانك 2023 في لندن. وهذا لإثارة احتمال إقامة مهرجان راسلمينيا في العاصمة الإنجليزية. سيتعين علينا مشاهدة سماك داون في الأول من سبتمبر لمعرفة سبب حضور وعودة جون سينا.

ولكن هذا ليس كل شيء، سيكون جون سينا ​​حاضرًا أيضًا في عرض “WWE” الخاص في الهند “عرض سوبر ستار” في الثامن من سبتمبر. والذي يبدو أنه يشير إلى أن سينا ​​سيكون في سماك داون للترويج للعرض في الهند. أو حتى مباراة محتملة في الهند.

علاوة على ذلك، فقد تم التأكيد على أن برنامج “عرض سوبر ستار” سيتم بثه حصريًا في الهند. سيتعين علينا أن نرى ما إذا كانت الإعادة ستكون متاحة في أي مكان آخر في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

من الممكن أن يخسر رومان رينز لقبه قبل نهاية عام 2023.

من الممكن أن يخسر رومان رينز لقبه قبل نهاية عام 2023. ليس لصالح كودي رودز

ريا ريبلي

خطأ ريا ريبلي خلال مباراة عرض ان اكس تي (فيديو)