in

كودي رودز يعترف بأنه شعر بالمرارة بعد خسارته أمام رومان رينز

كودي رودز
كودي رودز يعترف بأنه شعر بالمرارة بعد خسارته أمام رومان رينز

تم تقديم كودي رودز على الفور كنجم رئيسي بعد عودته إلى اتحاد “WWE” في راسلمينيا 38. وفي غضون عام واحد فقط ، شارك في نزال الحدث الرئيسي لمهرجان راسلمينيا 39 هذا العام. ومع ذلك ، لم ينجز ما أراده الجماهير ويبدو الآن أنه يشعر بالتوتر والحرج بعد الخسارة أمام رومان رينز.

تحدى الكابوس الأمريكي رومان رينز على لقب اليونيفرسال الموحد في الحدث الرئيسي في راسلمينيا 39 الليلة الثانية. يعتقد الجماهير في جميع أنحاء العالم أن رودز سينهي أخيرًا مسيرة رومان رينز كبطل.

ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الحال حيث فاز رومان رينز بالمباراة بعد عدة تدخلات من ذا بلودلاين. أغضبت خسارة كودي رودز العديد من الجماهير والمصارعين المحترفين على حد سواء.

كودي رودز يعترف بأنه شعر بالمرارة بعد خسارته

أثناء حديثه مع روبي فوكس في برنامج حواري، كشف كودي رودز عن مشاعره بعد خسارته أمام رومان رينز. اعترف رودز أنه شعر بالمرارة والحرج بعد الخسارة. و قال:

“كنت جالسًا هناك [في الحلبة] ويدي ملفوفة على ركبتي ويمكنك أن تراني أقول لنفسي ، لقد طلبت من نفسي شفهيًا النهوض. والشيء الوحيد الذي تعلمته من التواجد في حدث راسلمينيا الرئيسي ، أنا أعلم أن الجميع كان مثل ، “يا إلهي ، حدث راسلمينيا الرئيسي ،” أصعب مباراة للدخول فيها ، “أوه ، والدك لم يفعل ذلك أبدًا ،” كل ذلك أشياء.

“الشيء الوحيد الذي تعلمته كان جيدًا ، يجب أن أعود. يجب أن أعود ويجب أن أفوز. لا أستطيع أن أسميها ، يجب أن أفوز. كان ذلك حلو ومر ، عانيت من مرارة أكثر من أي شيء آخر. الشيء الوحيد الذي كنت أحاول القيام به هو إلقاء نظرة على أكبر عدد ممكن من المعجبين وإخبارهم بأن الأمر سيكون على ما يرام. لقد كان شعورًا متوترًا للغاية ، محرجًا ، باردًا في راسلمينيا 39 ، لذا فإنه يفتح فرصًا لـ راسلمينيا 40 ربما ليكون شعورًا مختلفًا “.

سيتعين علينا أن ننتظر ونرى ما خططه “WWE” لـ كودي رودز ، الآن بعد أن أطاح بالوحش بروك ليسمر. بعد كل شيء ، من الواضح أن “WWE” يرى أشياء رائعة في “الكابوس الأمريكي” كودي رودز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

إيدج

بعد عرض سماكداون ، سينتهي عقد إيدج

رومان رينز

هل يتم إعداد سولو سيكاوا ليصبح رئيس القبيلة بعد أن ترك جاي أوسو الإتحاد