in

يعتبر رومان رينز أكثر إنجازًا على الميكروفون من ذا روك

رومان رينز
يعتبر رومان رينز أكثر إنجازًا على الميكروفون من ذا روك

رومان رينز هو بلا شك أحد أكبر النجوم في عالم مصارعة المحترفين في الوقت الحالي. يعتبر حاليا بطل “WWE” يونيفرسال الموحد لفترة طويلة حتى الآن ويستمر في حكم “WWE” بقبضة من حديد. على الرغم من كونه ابن عم ذا روك، فقد شق رومان رينز طريقه لوحده في عالم المصارعة للمحترفين. ومع ذلك، يبدو أن رينز كان يوصف بأنه متحدث وراوي قصص أفضل من ذا روك.

كان عشاق المصارعة يترقبون بفارغ الصبر مباراة بين رومان رينز وذا روك في مهرجان راسلمينيا منذ فترة طويلة. حتى أن “WWE” ألمح إلى إمكانية هذه المباراة لفترة من الوقت مما زاد من الإثارة بين الجماهير الذين كانوا يتطلعون لرؤية هذين النجمين يتواجهان في الحلبة.

ومع ذلك، لم تقم المباراة حتى الآن. ببساطة لم يكن ذا روك جاهزًا في الوقت المناسب للمصارعة في راسلمينيا 39. حتى أن رومان رينز دافع عن ذا روك بسبب عدم استعداده للمنافسة في هذا الحدث.

أثناء حديثه في أحدث بودكاست له، أجرى رود دوج مقارنة مثيرة للاهتمام بين رومان رينز وذا روك حيث وصف رينز بأنه راوي قصص ومتحدث أفضل من “بطل الشعب”. وقال:

“أشاهد رواية القصص والتحدث الذي يقوم به رومان بصريًا باستخدام علاجات الوجه. هذا يجعلني أفكر يا رجل، وكأنني أريد أن أصفع رومان أحيانًا، هل تعرف ما أعنيه؟ أريد فقط أن أصفعه وأقول له: “أنت لست رائعًا كما تظن”، هل تعرف ما أعنيه؟ لقد نجح الأمر، بالنسبة لي، إنه يقوم بعمله، لا أعرف، إنه أمر لا يصدق في الوقت الحالي.

“أنا بكامل قواي العقلية – ذا روك ممثل عظيم. “انظروا، أحد أفلامي المفضلة هو “الاستخبارات المركزية”.” “خلال هذه الفترة، ما هي الشخصية التي كان عليها [رينز]، وأنا أحب فرد عائلته من قبله، نوعًا ما الذي كان يحمل الشركة، أنت تعرف ما أعنيه؟”

لا يزال رومان رينز يريد مواجهة ابن عمه ذا روك. بغض النظر، سيتعين علينا أن ننتظر ونرى ما إذا كان الاثنان سيواجهان بعضهما البعض في الحلبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

جون سينا

رسميا: الإعلان عن نزال جون سينا القادم

ام جي اف وآدم كول

AEW All In: ام جي اف وآدم كول يصبحان أبطالاً (فيديوا)