in ,

تسريبات حول عودة ذا روك المحتملة إلى WWE

ذا روك
تسريبات حول عودة ذا روك المحتملة إلى WWE

ظهرت تقارير جديدة حول عودة ذا روك المحتملة إلى WWE.

النجم دواين ذا روك جونسون مشغول كثيرا بمشاريعه في هوليوود ولم يعد الى عروض اتحاد “WWE” الأسبوعية أو الشهرية منذ فترة طويلة. آخر ظهور له في الحلبة كان في مهرجان راسلمينيا 32. حيث خاض مباراة ضد إريك روان وتمكن من هزيمة الأخير في أقل من ست ثوانٍ في نزال سريع.

يعتقد ويتمنى العديد من الجماهير أن بطل الشعب سيعود بعد طول انتظار وسط كل ما يحدث في قصة ذا بلود لاين لمواجهة رومان رينز.

ومع ذلك، وفقًا لتقرير جديد بقلم الصحفي ستيف كارير، لا توجد خطط إبداعية لعودة ذا روك إلى “WWE” حاليا. في التغريدة، كتب كاريير أنه بعد التواصل للحصول على تحديث حول الوضع الحالي للنجم، قيل له إنه لن يعود في أي وقت قريب. وكتب ما يلي:

“لقد تواصلنا للسؤال عن الوضع الحالي للنجم ذا روك فيما يتعلق بالأفكار الإبداعية بالنسبة له، خاصة خلال الإضراب الحالي بهوليود “SAG-AFTRA”. قيل لنا أنه لا يوجد حاليًا أي معلومات عن عودة ذا روك إلى [WWE] في الوقت الحالي. “

** * * ** * * ** * * * * ** *

هل يعود ذا روك بعد جون سينا؟

أعلن اتحاد “WWE” قبل بضعة أيام على أن الأسطورة جون سينا سيعود بحلقة سماك داون ل يوم الجمعة 1 سبتمبر 2023، جون سينا ​​سيعود. سيكون بطل العالم ستة عشر مرة حاضرًا أيضًا في “عرض سوبر ستار” الذي سيقام في الهند، حيث سيخوض أول مباراة له في هذه البلاد.

عودة جون سينا ​​ممكنة رغم ارتباطاته الكثيرة اضافة الى الإضراب الحالي لممثلي هوليود. ويتساءل الكثيرون الآن عما إذا كان بإمكان ذا روك هو أيضا العودة في ظل الوضع الحالي في هوليوود.

كشف صحفي مشهور أنه سأل مصادر عما إذا كان بإمكان ذا روك أيضًا العودة إلى اتحاد ستامفورد بسبب الإضراب. وقال:“حتى مع إضراب ‘SAG-AFTRA’، سمعنا أنه لا يوجد أي نقاش حول عودة ذا روك إلى ‘WWE’. يبدو أن البطل السابق لا يريد القتال وليس جاهزا. ولذلك فإن عودته مستبعدة حاليا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

2 Comments

براي وايت وجون سينا

جون سينا يعلق على وفاة براي وايت

زوجة رومان رينز

من هي زوجة رومان رينز؟ كل شيء عن غالينا بيكر