in

من هي زوجة رومان رينز؟ كل شيء عن غالينا بيكر

من هي زوجة رومان رينز؟ كل شيء عن غالينا بيكر

ليتي جوزيف “جو” أنوي (رومان رينز)، بطل “WWE” ست مرات، ينحدر من عائلة أنوي الشهيرة بعالم المصارعة وقد فاز بلقب اليونيفرسال مرتين. ومن خلال نجاحاته، حصل على دعم كبير من زوجته غالينا بيكر. التقيا لأول مرة في عام 2007، وتزوجا بعد سبع سنوات وأنجبا منذ ذلك الحين خمسة أطفال معًا.

في حين أن مسيرته جعلته مشغولا، قال رينز أن التغيير في الجدول الزمني ساعده على قضاء المزيد من الوقت مع زوجته. وقال لمجلة “بيبل” في عام 2021: “نظرًا لتوافر السفر وقلة السفر، فقد كنت محظوظًا بما يكفي لأن أتمكن من استثمار المزيد من الوقت في علاقتي مع زوجتي وعائلتي. أنت فرد أفضل إذا كان فريقك لا يمكن المساس به وقوي للغاية.”

إذن من هي زوجة رومان رينز؟

التقت رومان رينز في الكلية

التقى رومان ببيكر في عام 2007 عندما كانا يدرسان في معهد جورجيا للتكنولوجيا. وقال رينز لمجلة “خريجو جورجيا للتكنولوجيا” في عام 2018: “إنها ليست زوجتي فحسب، بل إنها أعز صديقاتي”.

قال رينز في أحد المقابلات عام 2016 : “عندما التقينا لأول مرة، كنا نستمتع فقط”. “لقد كنا ملتصقين ببعضنا البعض نوعًا ما … ولم يكن لدينا أي اهتمام بالعالم أو قلقون بشأن أي شخص غيرنا.”

حصلت على شهادة في الإدارة وعملت كعارضة ومساعدة الياقة البدنية, درس كل من بيكر ورينز إدارة الأعمال في جامعة جورجيا للتكنولوجيا، حيث كانا أيضًا طلابًا رياضيين.

بينما كان رومان رينز يلعب كرة القدم، وقعت بيكر مع فريق سباقات المضمار في مدرستهم في نوفمبر 2004، وفقًا لجورجيا تك لألعاب القوى. سجلت أرقامًا قياسية شخصية في عام 2003 في الوثب الثلاثي، والوثب الطويل، و100 متر حواجز، و100 متر اندفاع. في مقابلة مع “ThePostGame” في عام 2018، وصف رينز بيكر بأنها “رياضية عظيمة”.

وفقا لمجلة “خريجو جورجيا للتكنولوجيا”، ذهبت بيكر للعمل كمساعدة الياقة البدنية بعد تخرجها في عام 2009.

تزوجت من رينز في عام 2014

تزوج الزوجان في ديسمبر 2014 في حفل ساموا تقليدي في ديزني كاستاواي كاي، وهي جزيرة خاصة في جزر البهاما. في حفل زفافهما، قام رينز وبيكر برحلة ديزني كروز مع ابنتهما الكبرى جويل؛ أغنية زفافهم كانت “عالم جديد كامل” من علاء الدين.

في مقابلة سابقة مع رومان، وصف الزواج بأنه “عمل شاق” ويتعلق بمعرفة “كيفية الأخذ والعطاء”.

لديها خمسة أطفال من رينز

بيكر لديها خمسة أطفال من رينز. ولدت ابنتهما الكبرى، جويل، في ديسمبر 2007. وقد رحبوا بابنين توأم في عام 2016. في أبريل 2020، أعلن رينز أنه وبيكر يتوقعان مجموعة أخرى من التوائم.

خلال ظهوره عام 2021 في “عرض هذه الليلة” من تقديم جيمي فالون، أكد رينز أنهم رحبوا بتوأم قبل عام ونصف. وفي المقابلة نفسها، قال مازحًا إنه يحب إحراج جويل، التي كانت تبلغ من العمر آنذاك 13 عامًا، من خلال تشغيل موسيقى عيد الميلاد أثناء توصيلها إلى المدرسة.

لقد دعمت رينز خلال إصابته بسرطان الدم مرتين

منذ أن بدأ بيكر ورينز علاقتهما، تم تشخيص إصابة رينز بسرطان الدم مرتين. تم تشخيصه لأول مرة في عام 2007 عن عمر يناهز 22 عامًا.

وقال للناس: “لم يكن لدي أي شخص حقًا”. “لم أكن أعتقد أن ذلك كان خطأ أي شخص، لقد كانت لديّ زوجتي للتو – التي كانت حاملاً في ذلك الوقت. أمي، من نوع الأم التي هي عليها، لقد كانت صخرتي، وكانت بمثابة نظام الدعم الخاص بي الذي يقوم بكل القلق والقلق”. شعرت وكأنني كنت على جزيرة قليلاً.” وسرعان ما بدأ العلاج ودخلت في حالة هدوء.

تم تشخيص إصابة رينز بسرطان الدم مرة أخرى بعد 11 عامًا، في عام 2018. وتحدث إلى الناس حول الدعم الذي تلقاه من كل من حوله، بما في ذلك مشجعي “WWE”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

عودة ذا روك المحتملة إلى WWE

تسريبات حول عودة ذا روك المحتملة إلى WWE

غونتر

غونتر فخور بفترة حمله لقب القارات /سيث رولينز يقارن دخوله الحالي مع دخول فريق الدرع