in ,

غونتر فخور بفترة حمله لقب القارات /سيث رولينز يقارن دخوله الحالي مع دخول فريق الدرع

غونتر فخور بفترة حمله لقب القارات

غونتر على بعد أيام من أن يصبح أعظم بطل قارات “إنتركونتيننتال” على الإطلاق. خلال مقابلة مع سام روبرتس في برنامجه الحواري, تحدث غونتر عن أهمية اللقب له. وقال:

“إنه يجعلني فخورًا جدًا. لقد كان الأمر نفسه مع لقب ان اكس تي من قبل. لقد كان شيئًا، حسنًا، عندما أتمكن من الفوز بلقب، سأجعله أفضل مسار ممكن. الشيء الوحيد الذي أؤمن به هو أن اللقب لا يصنع الرجل، الرجل هو الذي يصنع اللقب. أنا أؤمن به حقًا. من الواضح أنني فخور جدًا لأنني كما قلت، عندما كنت طفلاً، شاهدت شون مايكلز وبريت هارت، وأي شخص كان بطل القارات. أن أكون على قائمة ما، مهما كانت، لأطول فترة حكم، أو شيء من هذا القبيل، مع هؤلاء الرجال، فهذا جنون تمامًا. إنه جنون مطلق، وأنا أفعل ذلك بطريقتي. وهذا ما يجعلني فخورا أكثر. لقد تكيفت، وتعلمت، وتطورت، لكنني لم أغير أبدًا ما اعتقدت أنه مناسب لي. وهذا ما يجعلني فخورا.

سيث رولينز يقارن دخوله الحالي مع دخول فريق الدرع

سيث رولينز هو بطل العالم الحالي للوزن الثقيل. بدأ مسيرته في العروض الرئيسية إلى جانب رومان رينز ودين أمبروز في فريق الدرع “ذا شيلد”. حظي الفريق بشعبية كبيرة طوال مسيرته وحصل على ردود فعل مماثلة لما يتلقاه رولينز اليوم.

خلال مقابلة جديدة مع سيث رولينز، تحدث عن ردود الفعل التي يتلقاها حاليًا في “WWE” وقارنها بتلك التي كان يتلقاها مع فريق الدرع في ذلك الوقت. وقال:

“انظر، إذا كنت تريد العودة لعشرات السنين، فمن المحتمل أن هذا ينافس طاقة دخول فريق الدرع. هناك شيء مميز في الدخول بين الجمهور، إنه يثيرك حقًا لأنك هناك معهم. لكن بالنسبة لي، كنجم منفرد، فإن الطاقة والعلاقة التي أمتلكها مع الجمهور الآن على مستوى آخر. لقد كنت في ‘WWE‘ لمدة 13 عامًا حتى الآن. هذا شيء لم أكن لأتمناه أبدًا. إنه لأمر رائع حقًا أن أكون هناك، وأن أحصل على الكثير من المرح وأن أشعر أن الجميع يستمتعون معك. بمجرد سماع أغنية “إحرقه تمامآ”، تشعر وكأنك تحتفل. وأشعر بالتواضع الشديد جدًا لكوني في قلب كل ذلك.

منذ انفصالهم، تمتع أعضاء ذا شيلد الثلاثة بالكثير من النجاح الفردي. رومان رينز وسيث رولينز في قمة “WWE”. لقد شق دين أمبروز بنفسه طريقه إلى جانب اتحاد”AEW” وفي اتحادات أخرى تحت اسم جون موكسلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

زوجة رومان رينز

من هي زوجة رومان رينز؟ كل شيء عن غالينا بيكر

راسلمينيا 40

الكشف عن أسعار جنونية في راسلمينيا 40