in ,

لماذا قررت جايد كارجيل الانضمام إلى ‘WWE’؟

جايد كارجيل
لماذا قررت جايد كارجيل الانضمام إلى ‘WWE’؟

كان الخبر الكبير بالأمس هو توقيع جايد كارجيل مع “WWE” والذي تم الإعلان عنه رسميًا. خبر انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر قائمة الأخبار الأكثر رواجًا على كافة المنصات..

علاوة على ذلك، قامت جايد كارجيل بجولات في وسائل الإعلام للحديث عن توقيعها وخططها مع الشركة. فلماذا قرر جايد كارجيل ترك “AEW” والانضمام إلى “WWE”؟

تمت مقابلة بطلة “TBS ” السابقة في برنامج عرض رينجر، وأعلنت أنها تريد المراهنة بكل شيء على إرثها. وقالت:

”أريد أن أصنع تراثي. أريد أن أكون في قاعة المشاهير. اريد أن أتصارع ضد أفضل النساء في العالم. ليس هناك مشهد أكبر من هذا. الفرص لا حصر لها مع هذه الشركة. لقد كان خيارًا واضحًا. ولم أتردد على الإطلاق عندما فكرت في الأمر. كان خيارا سهلا.”

جايد كارجيل التي من الواضح أنها تريد القتال في شركة يمكن أن تسمح لها بالظهور بشكل أكبر حول العالم وتصبح نجمة بارزة. وتضيف أن أهداف “AEW” كانت مختلفة عن أهدافها:

“لن أقول إنني وصلت إلى هذا الإنجاز [في “AEW”]. أود أن أقول إن المسار الذي أردت أن أسلكه كان مختلفًا والطريق الذي أردت أن أسلكه كان مختلفًا. لم أر نفسي هناك حيث يمكنني أن أضع نفسي. الطريقة الوحيدة التي تمكنت من فعل ذلك هي القدوم إلى عالم ‘WWE’. لقد راهنت على نفسي واتخذت القرار الأفضل».

مع إعلانات ‘WWE’ الكبيرة حول جايد كارجيل وهذا التصريح، قد يتخيل المرء أن ‘WWE’ لديه خطط كبيرة لـ كارجيل . لا يزال مستقبل كارجيل تحت المراقبة منذ أن أعلنت لـ “ESPN” أنها ستضطر إلى مراقبة جميع عروض ‘WWE’ القادمة لمعرفة قائمة العرض الأسبوعي التي ستنضم إليها لأنها تظل سراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

رومان رينز

رومان رينز سيشارك بعرض سماكداون 13 أكتوبر / هل سيشارك ذا روك في غرفة الإقصاء؟

رومان رينز

قائمة جميع مواعيد ظهور رومان رينز القادمة