in ,

ما زال درو ماكنتاير لم يجدد عقده مع “WWE” /متى سيتم تحديد الحدث الرئيسي لراسلمينيا 40؟

ما زال درو ماكنتاير لم يجدد عقده مع “WWE”

يعد درو ماكنتاير أحد أشهر نجوم ‘WWE’ في العقد الماضي، حيث فاز بلقب ‘WWE‘ مرتين. لقد عاد إلى عروض ‘WWE’ بشكل منتظم ويبدو أن ماكنتاير لم يجدد عقده مع لإتحاد بعد.

كان المحارب الاسكتلندي في فترة توقف بعد آخر مباراة خاضها والتي هي مباراة على لقب القارات في راسلمينيا 39. وكان وضع درو ماكنتاير غير معروف فيما يتعلق بعقده مع الشركة في ذلك الوقت. أشارت التقارير أيضًا إلى أنه لم يكن سعيدًا باتجاهه الإبداعي في “WWE” وكان يفكر في خياراته.

لقد عاد درو ماكنتاير الآن إلى الإتحاد وكان جزءًا من عرض راو ليلة الاثنين . ومع ذلك، وفقًا لما ذكرته آخر التسريبات، فإن درو ماكنتاير لم يوقع بعد على عقد جديد مع “WWE” وليس هناك ما يشير إلى أنه سيفعل ذلك في أي وقت قريب. وأضيف أن عقده يقترب من نهايته.

سيتعين علينا أن ننتظر ونرى ما إذا كان درو ماكنتاير سيوقع عقدًا آخر مع شركة فينس مكمان، أم أنه سيأخذ موهبته إلى مكان آخر.

متى سيتم تحديد الحدث الرئيسي لراسلمينيا 40؟

الحدث الشهري القادم للإتحاد هو فاست لاين والتي تبعدنا عنه أسابع فقط. وما زال هناك أشهر عديدة، إذا تحدثنا عن راسلمينيا 40، وهو الحدث الأهم في اتحاد سترامفورد، والذي سيقام يوم السبت 6 أبريل في ملعب لينكولن المالي في فيلادلفيا.

ثانيا، عندما يتعلق الأمر بالتحضير للعرض، فسيبدأ “WWE” بالتفكير في راسلمينيا 40 في نوفمبر المقبل. إنه قرار المسؤولي لتوجيه مباراة رويال رامبل والحدث الرئيسي في راسلمينيا.

بالنسبة لآخر الشائعات، فهي تقول أن مباراة الحدث الرئيسي للعرض الكبير “راسلمينيا” يتوقع أن يكون بين رومان رينز وكودي رودز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

العرض الذي سيقام في الهند "سوبر ستار سبيكتاكل"

جميع نزالات العرض الذي سيقام في الهند “سوبر ستار سبيكتاكل” 2023

سماكداون

أهم أحداث عرض سماكداون الليلة