in ,

رومان رينز يعلق على عودة جاي أوسو الى راو

رومان رينز
رومان رينز يعلق على عودة جاي أوسو الى راو

رومان رينز غائب عن عروض سماكداون منذ الشهر الماضي. وينتظر عالم المصارعة رد فعله على حقيقة أن جاي أوسو قد ترك العائلة رسميًا وانتقل من سماكداون إلى راو.

بالنسبة لجيمي أوسو, وهو يريد العودة إلى ذا بولد لاين، ولكن الغريب أن رومان رينز قد شارك تحديثًا مثيرًا للاهتمام على حسابه أنستاغرام قبل عودة جاي أوسو إلى راو.

رومان رينز يطلب كعادته بالاعتراف به

رومان رينز يعلق على عودة جاي أوسو الى راو

ليس من الواضح من تستهدف هذه الرسالة ولمن رسلت، ولكن يبدو أن رينز قد اختار مشاركتها قبل ساعات فقط من عودة جاي أوسو إلى عرض راو كنجم فردي. أعلن جاي على حسابه أيضا أنه سيكون جزءًا من عرض الليلة، وهناك الآن شائعات بأن ‘WWE‘ تعلق آمالًا كبيرة على جاي أوسو كنجم فردي.

كيف سيكون أداء جاي أوسو بدون رومان رينز الليلة في ليلة راو؟

منذ أن أعلن كودي رودز أن جاي أوسو أصبح الآن عضوًا بعرض راو في بايباك. انتشرت الشائعات حول العديد من الصراعات لبطل الفرق الزوجي السابق.

يتضمن ذلك انضمامه مرة أخرى إلى سامي زين بعد أن كان النجمان في فريق واحد في ذا بلودلاين . هناك أيضًا حقيقة أن زين حرمه من ألقاب الفرق في راسلمينيا. مما يعني أنه يمكنه بدلاً من ذلك الدخول في صراع ضد زين.

يبدو أن الجماهير تتجه وراء فكرة أن جاي أوسو يجب أن يكون الرجل الذي سيطيح بغونثر بعد ان خسر تشاد جابل من انتزاع اللقب منه. ستثبت فوزه بلقب القارات أنه كان على حق في التخلي عن عائلته وبدلاً من ذلك صنع اسمًا لنفسه كنجم منفرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

2 Comments

سي إم بانك

“WWE” طلبت من قناة فوكس الرياضية السيطرة على سي إم بانك

ليف مورغان

مناقشات حول إصابة ليف مورغان