in , ,

تقرير عرض راو 28 غشت 2023

تقرير عرض راو 28 غشت 2023

بدأ عرض راو الأحمر 28 غشت 2023 بصورة تخليداً لذكرى براي وايت وتيري فانك. ثم يدخل سامي زين الحلبة .

سامي زين ضد داميان بريست
الفائز: داميان بريست

بعد النزال، أراد ماكدونا الاحتفال مع بريست، لكن الأخير يدفعه ويطلب منه الابتعاد عن عمله! بريست يترك الحلبة. يصل كيفن أوينز ويبدأ في ضرب جي دي ماكدونا بمساعدة زين.

خلف الكواليس، درو ماكنتاير ينظر إلى صورة له. يقول أكيرا توزاوا إنه وسيم ويغادر بينما ينظر ماكنتاير. يصل مات ريدل ويقول إن الوقت قد حان للحصول على قميص موحد. يبدو أن ماكنتاير لا يحب مظهره في الصورة. يقول ريدل إنهم سيقومون بتحليل خصمهم بشكل أفضل في المرة القادمة. يوافق ماكنتاير قائلاً إنه سيشاهد الفايكنج.

تبدأ موسيقى ال اي نايت، ولكن يدخل ذاميز إلى الحلبة وهو يرتدي زي ال اي نايت. ذا ميز يطلب اهتمام الجميع .ويقول إنه رجل خطير بصوته الكبير، نعم. يجب أن يكسب تصفيق الجماهير، نعم. لذلك أحضر حقيبة مليئة بقمصان ال اي نايت المجانية. إذن من يريد القميص؟ حان الوقت للصراخ نعم. ذا ميز يرمي القميص على الأرض في سخرية. ميز تخلع زيه. يقول ميز أنهم مثيرون للشفقة. ثم وعد الجاميه على انه في عرض بايباك سيهزم ال اي نايت بكل سهولة.

تقرير عرض راو 28 غشت 2023

فريق نيو داي (كوفي كينغستون وكزافيير وودز) ضد فايكنغ رايدرز (إريك وإيفار) برفقة فالهالا
الفريق الفائز: فايكنغ رايدرز

خلف الكواليس، تحدث فين بالور مع داميان بريست قائلًا إنهما يجب أن يجتمعا ليوم الأحد في بايباك. يقول بريست إنهم بحاجة إلى التركيز على ذا جادجمن داي وليس على الأشخاص الذين لا أهمية لهم مثل جي دي ماكدونا. يقول بالور أن بريست كان سيخسر لولا ماكدونا. ثم يجيب إنه لا يهتم إلا بأصدقائه في الفريق. تقول ريا ريبلي إنهم يبدأون من جديد كل أسبوع. وانه سيتعين عليهم أن يثبتوا يوم الأحد أن ذا جادجمن داي يمكنه العمل معًا بسلاسة وإلا ستكون هناك تغييرات في الفريق.

لودفيج كايزر رفقة غونتر وفينشي ضد تشاد غيبل رفقة أوتيس وماكسين دوبري
الفائز: تشاد غيبل

سيث رولينز ضد شينسكي ناكامورا

سيث رولينز يصل إلى الحلبة ويأخذ الميكروفون. رولينز يرحب بالكل في راو . يقول رولينز إنه كان أسبوعًا طويلًا، لذا سيبقيه قصيرًا وسريعًا. هذا السبت في عرض بايباك سيعطي شينسكي ناكامورا ما يريد. فلماذا لا نعطيه ما يريد الليلة؟ إذا كان ناكامورا لا يزال يريد اللعب فيمكنه التحدث معي شخصيًا. رولينز ينتظر، ولكن لا أحد يصل. يقول رولينز إذا لم يأتي ناكامورا، فسيتبقى شيء واحد للقيام به. ربما يخرج إلى الشارع للشرب والغناء؟ يبدأ المعجبون بالغناء. وأخيرا يظهر ناكامورا. ناكامورا يعلن أنه يريد القضاء على رولينز. وإنه سيكون السبب وراء عدم قدرة رولينز على المشي مع ابنته أو الذهاب إلى حفل زفافه بعد الآن. سوف يكسر سيث رولينز ويعلم رولينز أنه سيدمر ظهره. رولينز ليس لديه ميثاق شرف ولا مستقبل.

يقول رولينز هذا كل شيء؟ ويضيف انه يريد أن يعرف ما حدث لشينسكي ناكامورا الذي كان متصدر قبة طوكيو. ناكامورا الذي أشعل النار في القدوم إلى ان اكس تي. نعم ظهره مكسور، لكن ظهره لم يمنعه من أن يصبح بطلا وهذا لن يمنعه من ركل مؤخرة ناكامورا يوم السبت في بايباك. ولن يتوقف حتى يوقفه أحد. سيكتشف ناكامورا أنه لن يتمكن أبدًا من أخذ أي شيء منه. لا لقبه ولا مستقبله ولا عائلته. يصل شينسكي ناكامورا ويركله في ظهره! ركله ناكامورا ليطرحه أرضًا.

توماسو تشامبا ضد برونسون ريد
الفائز :توماسو تشامبا

مباراة العد في أي مكان

بيكي لينش ضد زوي ستارك برفقة تريش ستراتوس
الفائزة: بيكي لينش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

بروك ليسنر في UFC 300

هل سيشارك بروك ليسنر في UFC 300؟ ما هو القادم لروندا روزي؟

نزال جديد على اللقب لعرض بايباك 2023

الإعلان عن نزال جديد على اللقب لعرض بايباك 2023