in ,

رومان رينز يتمتع بقوة أكبر في “WWE” مما كنت تعتقد

رومان رينز
رومان رينز يتمتع بقوة أكبر في “WWE” مما كنت تعتقد

إذا كنت تشعر بالفعل أن مسيرة رومان رينز التي تزيد عن 1060 يومًا كأفضل بطل في “WWE” قد لا تنتهي أبدًا. فقد تتفاجأ اذا أخبرناك انه لم يتم تحديد نهاية لهذا العهد القياسي حتى الآن.

بعد التحدث مع مصادر داخل اتحاد “WWE“. أفاد أحد المواقع الخاصة بأخبار المصارعة أنه لا توجد خطط حالية لخسارة رومان رينز للقب “WWE” اليونيفرسال الموحد اعتبارًا من راسلمينيا 39. ليس أمام كودي رودز، وليس أمام سامي زين، وليس أمام جاي أوسو. في الواقع، لم يتم التخطيط أو التخطيط لأي من هذا للإطاحة برومان.

رينز سيفقد اللقب الذي يحمله منذ أغسطس 2020 “عندما يقول رومان رينز وبول هيمان أن الأمر انتهى”. لذا، إذا رأيت زعيم القبيلة مثبتًا كتفيه بالحلبة في مباراة على اللقب. فمن المؤكد أن رومان وهيمان سيكونان منخرطين بشكل كبير في تحديد من هو ومتى يحدث ذلك.

حيث قالت هذه المصادر : “إنهم يبحثون باستمرار في كل الاحتمالات. وعندما يعتقدون أن هذا هو أفضل شيء للأعمال والشركة. سيعرفون كيف يغيرونه، ويفعلونه بشكل صحيح، ويجعلون شخصًا ما يفعل ذلك حقًا”.

ومن المثير للاهتمام، برر المصدر فكرة تحديد رومان وهايمان موعد إنهاء هذه الرحلة من خلال الإشارة إلى اعتقادهم بأن رينز “أكثر قوة من أي وقت مضى”. وأن سولو سيكوا أصبح متعادلًا معه, وأن الأوسوس سيظهرون بشكل فردي، و لقد أصبح رودز أكثر إثارة الآن عما كان عليه قبل الخسارة أمام رينز في عرض مانيا.

قد تكون هذه النقاط صحيحة، ولكن من المثير للجدل ما إذا كان كودي أفضل حالًا بدون اللقب. أو أنه لم يكن من الممكن أن تستمر أي من هذه القصص والنجاحات دون أن يظل رومان يحمل كلا اللقبين.

وأشار نفس المصدر أيضًا إلى أن الخطط المحيطة بمباراة كودي على اللقب ونتيجتها والعداء مع بروك ليسنر بعد مانيا كانت “شفافة للغاية”. وكان رودز يعلم مسبقًا أنه سيغادر كاليفورنيا بدون اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

إصابة بروك ليسنر في سمرسلام 2023

أنباء عن إصابة بروك ليسنر في سمرسلام 2023 / فيديوا أحدث ظهور ل بروك ليسنر

جون سينا

رسميا: الإعلان عن نزال جون سينا القادم