in ,

تقرير ونتائج عرض سماكداون 25 غشت 2023

تقرير ونتائج عرض سماكداون 25 غشت 2023

الليلة هي ليلة عرض سماكداون، بدأ العرض الأزرق بصورة تخليدًا لذكرى تيري فانك وبراي وايت، اللذين وافتهما المنية هذا الأسبوع. المصارعون وموظفو اتحاد’WWE’ وإريك روان على المسرح لتكريم المصارعين. على الميكروفون، يوضح مايكل كول أن اثنين من أفراد عائلة “WWE” قد ماتا. الليلة سوف يتم تكريمهم، رجلان رائعان لمسونا جميعًا بشغفهم وإبداعهم وروحهم.

تم دق الجرس 10 مرات لتكريم براي وايت وتيري فانك. يتم بعد ذلك تشغيل مقطع فيديو عن مسيرة براي وايت المهنية ويغني الجمهور “لقد وضع العالم كله بين يديه”. يظهر طاقم “WWE” مرة أخرى ثم ينتهي التكريم بصورة كرسي براي وايت في منتصف المسرح.

تم بث العديد من التكريمات لتيري فانك.

دخل ري ميستيريو وأعلن أنه سيدافع عن لقب الولايات المتحدة ضد أوستن ثيوري بعرض بايباك 2023. يقدم غرايسون والر برنامجه الحواري مع كودي رودز كضيف.

ري ميستيريو ضد غرايسون والر
الفائز: ري ميستيريو

نزال على لقب “WWE” للسيدات

آيو سكاي (برفقة بايلي وداكوتا كاي) ضد زيلينا فيجا
الفائزة: آيو سكاي

دخل كودي رودز وأخذ ميكروفونًا لتكريم تيري فانك. يروي لنا قصة: عندما كان عمره 11 عامًا ويسافر مع والده، سمع رجلاً ينادي والده . كان هذا الشخص تيري فونك. قليل من الناس يمكنهم أن يطلقوا على أنفسهم اسم “الأولاد كوي”، ويمكن لتيري فانك وبراي وايت أن يطلقوا على أنفسهم ذلك. خلال 50 عامًا من حياته المهنية، لم يتوقف تيري فانك عن التغيير. لقد ساعد شركة بأكملها، ثورة كاملة. كودي رودز يعرض لنا فيديو عن مسيرة تيري فانك. ثم أعلن أن المباراة التالية هي مباراة فرق تكريمية له.

فريق براولنج بروتس (ريدج هولاند وبوتش) ضد فريق ذا ستريت بروفيتس (مونتيز فورد وأنجيلو دوكينز)
الفريق الفائز: فريق ذا ستريت بروفيتس

سماكداون 25 غشت 2023

ال اي نايت ضد فين بالور
الفائز: ال اي نايت

الأسبوع المقبل في سماك داون: سيعود جون سينا ​​/ سيواجه راي ميستيريو وسانتوس إسكوبار فريق أوستن ثيوري و غرايسون والر / ظهور جيمي أوسو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

2 Comments

راسلمينيا 40

الكشف عن أسعار جنونية في راسلمينيا 40

رومان رينز في سماكداون

لماذا لم يظهر رومان رينز في سماكداون أمس؟