in ,

لماذا لم يظهر رومان رينز في سماكداون أمس؟

نتائج عرض سماكداون
لماذا لم يظهر رومان رينز في سماكداون أمس؟

لقد كانعرض سماكداون لهذا الأسبوع حدثا عاطفيا. بعد أنباء الرحيل المأساوي لبراي وايت وتيري فانك، أصبح عرض سماك داون بمثابة برنامج تكريم للراحلين وبطلي العالم السابقين.

حضر العديد من المصارعين والشخصيات لهذا التكريم, وتحديدًا لتكريم زميلهم وصديقهم براي وايت. حتى أن بعض النجوم الذين غابوا أو أصيبوا حالياً، مثل برون سترومان وداكوتا كاي، قد ظهروا هم أيضا.

ومع ذلك، كان هناك بعض نجوم اتحاد “WWE” الذين لم يحضروا العرض. بينما كشف سيث رولينز أنه اختار البقاء في المنزل مع ابنته تكريمًا لبراي، لم تتمكن أليكسا بليس من الحضور بسبب مشاكل السفر. نجم آخر غاب هو أيضا بطل “WWE” يونيفرسال بلا منازع رومان رينز.

كان البعض يشعر بالفضول لمعرفة سبب عدم حضور رومان رينز للبرنامج الخاص. من المحتمل أن يكون هناك العديد من الأسباب المعقولة لذلك. أولاً وقبل كل شيء، يعتبر زعيم القبيلة مؤديًا بدوام جزئي ولم يكن من المقرر أن يحضر العرض في البداية.

فهو، مثل سيث، رجل عائلة، ومن المحتمل أنه أراد أن يحزن أثناء تواجده مع أحبائه أيضًا. هناك أيضًا احتمال خارجي أنه لم يرغب في كسر شخصيته الشريرة من خلال الحداد العلني، على الرغم من أن هذا غير مرجح.

قبل كل شيء، عادة ما تكون عروض التكريم اختيارية. يحزن كل واحد بطريقته الخاصة، ولا يشعر الجميع بالارتياح عند حضور حدث عام، خاصة بعد وقت قصير من وقوع المأساة. من المؤكد أن رومان رينز لم يكن ملزما بالظهور. وبدلاً من ذلك، من المحتمل أن يكون رومان قد تواصل مع العائلة على انفراد، بينما يحاول التعامل مع الخسارة المأساوية بطريقته الخاصة.

لماذا لم يظهر رومان رينز في سماكداون أمس لتكريم الراحل براي وايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

نتائج عرض سماكداون

تقرير ونتائج عرض سماكداون 25 غشت 2023

بايباك 2023

الإعلان عن نزال جديد لعرض بايباك 2023