in ,

تقرير ونتائج راو 11 سبتمبر 2023

تقرير ونتائج راو 11 سبتمبر 2023

بدأ عرض راو 11 سبتمبر 2023 بدخول جاي أوسو إلى الحلبة وسط تصفيق حار من الجمهور. يقول جاي إن الحدث الرئيسي هو أن جاي أوسو موجود في مدينتنا الليلة. يقول جاي إنه من الجيد أن تكون هنا بمفردك وخاصة أن تكون في عرض راو ليلة الاثنين. تبدأ موسيقى كيفن أوينز ويدخل الحلبة. يقول كيفن إنه يعتقد أن جاي يعني أنه موجود الآن في برنامج كيفن أوينز. لقد كان في موقف جاي تمامًا، فهو يعرف ما يواجهه جاي. يعترف بفعل أشياء سيئة للأشخاص الطيبين. لقد شعر أنه يتعين عليه إجراء تغييرات وتصحيح أخطائه السابقة، لكن الأمر كان صعبًا. لقد كان بحاجة إلى الوقت لكسب احترام الناس وحتى اليوم لا يثق به الناس أو لا يزالون لا يكنون له الاحترام الكافي. يقول كيفن إن مات ريدل ودرو ماكنتاير هما رجلان أعربا عن معارضتهما، ولكن هناك رجال آخرين خلف الكواليس أيضًا.

يقول كيفن أن كودي رودز يبدو أنه منحه فرصة وقد رحب به سامي زين يوم الاثنين الماضي بذراعين مفتوحتين، ولكن هذا كل شيء. إذا كان جاي يريد حقًا كسب احترام الناس وثقتهم، فسوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. وهذا لإثبات أنه لم يعد نفس الشخص الذي كان عليه خلال فترة ذا بلودلاين. تبدأ موسيقى ذا جادجمن داي ويصل الفريق. يقول فين بالور إنه لا يحق لأحد التحدث إلى جاي أوسو بهذه الطريقة. ليس لدى جاي ما يثبته لكيفن. كل فريق ذا جادجمن داي يحترمون جاي. يقول داميان بريست إن كيفن لا يستطيع التحدث نيابة عن غرفة خلع الملابس بأكملها وخاصةً فريقه الذي يدير العرض. إنه يدرك أن جاي سيحتاج إلى وقت لاتخاذ قرار، لكن باب الفريق مفتوح له دائمًا.

لقد قال دومينيك لا آلاف المرات ويمكننا أن ننظر إلى ما هو عليه اليوم. دومينيك في أفضل حالاته والآن هو البطل. يريد دومينيك التحدث لتسليط الضوء على المساهمة التي تلقاها من ذا جادجمن داي، لكن تم إطلاق صيحات الاستهجان عليه بصوت عالٍ جدًا. يقول بريست أنهم هنا لأنهم اعتقدوا أن لديهم مباراة ضد كيفن وسامي، ولكن أين سامي؟ يصرح كيفن إن سامي ليس هنا، لكن هذا لا يهم، يمكنه مواجهة الثلاثة، إنه هنا للقتال. يقول جاي إنه هناك أيضًا. يريد كيفن أن يكسب احترامه، حتى يتمكن من التعاون مع كيفن لتولي ذا جادجمن داي. يقبل كيفن العرض ويهاجمون الفريق!

جاي أوسو

جاي أوسو وكيفن أوينز ضد (فين بالور وداميان بريست) برفقة دومينيك ميستيريو

في نهاية القتال، يريد أوينز ضرب بريست، لكن الأخير يدفعه بعيدًا. يريد جاي مفاجأة بريست بركلة خارقة، لكنه يتجنبها ويقوم جاي بركل أوينز عن طريق الخطأ! ينتهز بريست الفرصة لطرد جاي من الحلبة. يتابع بالور بضربته القاضية على أوينز للعد لثلاثة والفور.

الفريق الفائز: فين بالور وداميان بريست

ذا ميز ضد أكيرا توزاوا
الفائز: ذا ميز

توماسو تشامبا ينقذ أكاديمية ألفا من فريق الإمبرياليين الذي كان يحتفل ببطل القارات غونتر

إكسافيير وودز ضد درو ماكنتاير
الفائز: درو ماكنتاير

كودي رودز وذا جادجمن داي

كودي رودز يدخل للحلبة ويأخذ الميكروفون. يقول كودي إنه يريد التحدث عن جاي أوسو. تمت مقاطعة كودي بواسطة موسيقى ذا جادجمن داي. دومينيك ميستيريو يصل مع جي دي ماكدونا. يقول دومينيك إنه سيخبرنا بما يريد التحدث عنه. إنه يريد أن يتحدث عن مدى سعادته بعودة كودي وجاي أوسو إلى الحدث الرئيسي في راو. سوف ينضم جاي إلى ذا جادجمن داي وعندما يفعل ذلك سيبدو كودي وكأنه أحمق. سيكون الأمر رائعًا عندما يكون جاي في الفريق ولا يستطيع كودي فعل أي شيء حيال ذلك. كودي يضرب دومينيك! يتدخل جي دي ماكدونا ويضرب كودي لإيقافه. تمكن كودي من دفع ماكدونا خارج الحلبة. يعود جي دي إلى الحلبة ويعطيه كودي رودز ضربة قاضية. ينهض دومينيك ويعطيه كودي رودز أيضا ضربة قاضية.

تقرير ونتائج راو 11 سبتمبر 2023

تشيلسي جرين برفقة بايبر نيفن ضد شاينا بازلر
الفائزة: شاينا بازلر

دخول سيث رولينز إلى الحلبة . سيث رولينز يرحب بنا ويقول إنه صاحب رؤية، وهو ثوري، إنه سيث فريكين رولينز… وهو متلاعب وكاذب وكل ما قاله ناكامورا. لكنه أيضًا أب، وهو مقاتل، وهو بطل العالم الآن. لفترة طويلة لم يعد يعرف من هو. لذا فقد جرب أشياء كثيرة، مثل الهيئة مع الأشخاص الذين يكذبون عليه شخصيا. لم ينجح الأمر، فأصبح مسيحًا، وهذا لم ينجح أيضًا. لقد بنى هذه الواجهة للاختباء، لكنه أصبح في النهاية ما أرادوه أن يكون: هو نفسه. لا أحبه لأنه رجل جيد أو سيء، ولكن لأنه سيث فريكين رولينز ولهذا السبب نغني أغنيته الرئيسية. ولأول مرة يستطيع أن ينظر في المرآة وينظر إلى ابنته، وهو يشعر بسلام بشأن ماضيه وفخور بمستقبله. لكننا لسنا هنا الليلة لرؤيته يتحدث. لقد جاء إلى هنا للقتال!

يقول رولينز أنه تحدى ناكامورا في مباراة العودة الأسبوع الماضي ورفض ناكامورا. يريد ناكامورا أن يفعل ذلك في لحظته، لكنه يشعر أن بايباك ترك بصمة على ناكامورا أكثر منه. ناكامورا يريد اللعب، ناكامورا يريد البطولة، حتى يأتي ويحصل عليها. ليس هناك وقت أفضل من الآن لخوض مباراة البطولة. تبدأ موسيقى شينسوكي ناكامورا، لكن لم يصل أحد. على شاشة التلفاز، نرى ناكامورا يهاجم ريكوشيت خلف الكواليس. يقول ناكامورا أنه سمع أن رولينز ليس لديه الضوء الأخضر للقتال، لذا فهو مشغول. ناكامورا يضرب ريكوشيت من جديد يقول ناكامورا أنه سوف يأخذ اللقب منه، ولكن ليس الليلة.

تشاد جيبل وأوتيس وتوماسو تشامبا برفقة ماكسين دوبري ضد إمبيريوم (غونتر وجيوفاني فينشي ولودفيج كايزر)
الفريق الفائز: شاد جيبل وأوتيس وتوماسو تشامبا

نزال على لقب العالم للسيدات
راكيل رودريجيز ضد ريا ريبلي
الفائزة: ريا ريبلي

بعد النزال، ريبلي تحتفل بانتصارها، لكن نيا جاكس تدخل الحلبة. نيا جاكس تقوم بمهاجمة البطلة. ينتهي العرض باحتفال العائدة جاكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

جاي أوسو

أخبار عن مستقبل جاي أوسو / جاي أوسو ضد دومينيك ميستيريو؟

مات ريدل

راو: نيا جاكس تعود / سحب مات ريدل من المشاركة في راو