in ,

راو: نيا جاكس تعود / سحب مات ريدل من المشاركة في راو

راو: نيا جاكس تعود / سحب مات ريدل من المشاركة في راو

عادت نيا جاكس إلى اتحاد “WWE” من بوابة عرض راو يوم 11 سبتمبر 2023.

عادت نيا جاكس خلال نزال الحدث الرئيسي للعرض لمهاجمة راكيل رودريجيز ومنح النصر لريا ريبلي. ورغم هذه الإلتفاتة إلا أنها لم تكن هناك لمساعدة البطلة حيث أنها هاجمتها بعد المباراة.

هاجمت نيا جاكس بطلة العالم للسيدات وأكدت بالتالي رغبتها في الحصول على مباراة على اللقب. سيكون علينا مشاهدة عروض راو التالية لمعرفة متى سيحدث هذا النزال بين المصارعتين.

علمنا أن النجمة العائدة قد وقعت مع ‘W’WE منذ أكثر من شهر. هذا هو التوقيع الأول الذي تقوم به ‘WWE’ للطاقم الرئيسي منذ عودة فينس مكمان إلى الشركة والتحضير لبيعه لمجموعة إنديفور. يبدو أن نيا جاكس تحظى بمكانة خاصة في قلوب مسؤولي الإتحاد على الرغم من طردها في عام 2021 بسبب تخفيضات الميزانية.

لقد عادت نيا جاكس في مباراة رويال رامبل لعام 2023 وهي الآن مسجلة بدوام كامل. وفي شهر أغسطس الماضي، أكدت نيا جاكس في مقابلة أنها كانت تتدرب بشكل نشط في الحلبة مع ناتاليا وتي جيه ويلسون وشارلوت فلير وأندرادي إل إيدولو وأنها لا تعلم ما إذا كانت عودتها إلى ‘WWE’ ستتم أم لا. تصريح مثير للاهتمام لأنها لم تقم بأي مباراة في أي مكان آخر منذ طردها بإستثناء ظهورها في رويال رامبل.

سحب مات ريدل من المشاركة في راو

مات ريدل غائب عن عرض راو ليوم 11 سبتمبر 2023، وهو غياب يرتبط بالمشكل الأخير الذي وقع له في عطلة نهاية الأسبوع بأحد المطارات.

في الواقع، كان مات ريدل متورطًا في حادث وقع في مطار جون كنيدي في نيويورك في نهاية هذا الأسبوع. حدث ادعى فيه ريدل أنه كان ضحية اعتداء جنسي من قبل ضابط المطار. وفي النهاية أسقط التهم الموجهة إليه بمجرد تورط الشرطة. وذكرت الشرطة أيضًا أن ريدل ربما كان تحت تأثير مواد مخدرة. أدى ذلك إلى قيام كل من مطار جون كنيدي و”WWE” بإطلاق تحقيق داخلي لتوضيح الأحداث.

من الواضح أنه تم التوصل إلى نتيجة منذ أن قررت “WWE” إزالة مات ريدل من المشاركة في العروض المستقبلية. غاب ريدل عن راو الأخير ولم يتواجد خلف الكواليس. تمت إزالته أيضًا من المشاركة في العروض القادمة لنهاية هذا الأسبوع والتي ستقام في ولايتي أيداهو وواشنطن يومي السبت والأحد.

لم يعلق “WWE” بعد على الأحداث. سيتعين علينا انتظار التحديثات القادمة حول هذا الموضوع لمعرفة المزيد أو معرفة ما إذا كان ريدل سيعود إلى راو يوم الاثنين المقبل أم لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

2 Comments

راو 11 سبتمبر 2023

تقرير ونتائج راو 11 سبتمبر 2023

تم بيع WWE رسميا لمجموعة "إنديفور"

تم بيع WWE رسميا لمجموعة “إنديفور” / فينس مكمان يعلق