in ,

أخبار عن مستقبل جاي أوسو / جاي أوسو ضد دومينيك ميستيريو؟

عودة جاي أوسو
أخبار عن مستقبل جاي أوسو

كما رأينا الأسبوع الماضي، ظهر جاي أوسو لأول مرة كأحد نجوم عرض راو. خيار واضح لمواصلة قصة ذا بلود لاين، والتي من الواضح أنه لا يزال لديها الكثير لتقوله.

ولكن إلى متى سيستمر “مرور” جاي في العرض الأحمر؟ في الساعات القليلة الماضية، يبدو أن بعض الأخبار وصلت حول هذا الموضوع بالذات.

سيعود جاي أوسو إلى سماك داون في فبراير

وفقا لآخر التسريبات، فإن جاي أوسو سيبقى في عرض راو حتى فبراير. تتضمن خطط الاتحاد مواجهة جاي وجيمي في روايال رامبل، الأمر الذي سيؤدي إلى عودة الأول إلى عرض سماك داون.

يجب أن يلعب بول هيمان أيضًا دورًا مهمًا، ولكن في الوقت الحالي لم يتم الكشف عن الدور الذي سيلعبه محامي ومستشار زعيم القبيلة رومان رينز.

جاي أوسو ضد دومينيك ميستيريو؟

مباراة يمكن إضافتها إلى بطاقة فاست لاين 2023 قد تكون بين جي أوسو ودومينيك ميستيريو. ينشأ احتمال حدوث هذا الخلاف من محادثة دومينيك الأخيرة مع جاي، حيث عرض على الأخير فرصة الانضمام إلى ذا جادجمن داي.

ومع ذلك، فإن البطل السابق لم يرد على دومينيك حتى الآن. قد يؤدي رفض هذا العرض إلى معارضة جاي للفريق، مما يؤدي في النهاية إلى عداء بين دومينيك وجاي.

حاليًا، يحمل دومينيك لقب ان اكس تي أمريكا الشمالية ، لذا فإن إضافة اللقب إلى هذا النزال سيكون بالتأكيد طريقة رائعة لحجز جاي عند عودته في راو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

هؤلاء هم الفائزون المحتملون في المعركة الملكية القادمة

هؤلاء هم الفائزون المحتملون في المعركة الملكية القادمة

راو 11 سبتمبر 2023

تقرير ونتائج راو 11 سبتمبر 2023