in

“WWE” طلبت من قناة فوكس الرياضية السيطرة على سي إم بانك

هل سيعود سي إم بانك الى WWE؟
“WWE” طلبت من قناة فوكس الرياضية السيطرة على سي إم بانك

تم طرد سي إم بانك من اتحاد “AEW“. ومن الواضح أننا الآن بدأنا نتحدث مرة أخرى عن العودة المثيرة للأفضل في العالم إلى اتحاد “WWE”.

نشرنا لكم سابقا على أن سي إم بانك أراد العودة إلى ‘WWE’ في الماضي، والآن لا يمانع حقًا في أن يعتقد الجماهير أنه قد يعود في أي وقت.

قدمت WWE طلبًا إلى قناة فوكس الرياضية

سيتذكر الكثير منكم أنه منذ بضع سنوات مضت. قامت قناة قناة فوكس بتعيين سي إم بانك كمعلق في برنامج الإتحاد ‘خلف الكوالي’ والذي غالبًا ما كان له نبرة لاذعة حول ما كان يحدث في ‘WWE’. تشير آخر التسربات أن المديرين التنفيذيين في ستامفورد طلبوا من فوكس مراقبة سي إم بانك. وعدم ترك له مجالًا كبيرًا، نظرًا لاستمرار لهجته النقدية.

يوضح هذا أن ‘WWE’ ليس لديها ثقة كبيرة في سي إم بانك، ومن الواضح أن هذا قد يحبط خبر عودته.

توقع جيم كورنيت أيضًا أن سي إم بونك سيرغب في العودة إلى اتحاد “WWE” في مرحلة ما. وقال:

“حسنًا، كان هذا هو الشعور، لكن ليس لدي أي فكرة! لماذا تريد العودة الآن إذا كان الرجل [توني خان] يدفع لك مقابل عدم القيام بأي شيء على الإطلاق من أجله؟ الآن أستطيع أن أصدق أنه قد يفعل ذلك”. يريد العودة عندما ينتهي عقده، ويبتعد عن هؤلاء الأطفال اللعينين الذين كان يعمل معهم طوال معظم العام ونصف العام أو العامين الماضيين.”

قد يكون رحيل بانك عن “AEW” بمثابة نعمة لـ “WWE“. في العام الماضي، أعاد فينس مكمان كودي رودز، الذي كان له دور فعال في إنشاء “All Elite Wrestling”. هل سيوجه تريبل إتش ضربة قوية لـ “AEW” بالتعاقد مع سي إم بانك؟ فقط الوقت كفيل بإثبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

كيفن اوينز

كيفن أوينز كان عليه أن يشارك عرض راو الأخير / شينسكي ناكامورا يخرج عن صمته بعد عرض راو (فيديو)

رومان رينز

رومان رينز يعلق على عودة جاي أوسو الى راو