in , ,

كيفن أوينز كان عليه أن يشارك عرض راو الأخير / شينسكي ناكامورا يخرج عن صمته بعد عرض راو (فيديو)

كيفن اوينز كان عليه أن يشارك عرض راو الأخير

خلال عرض راو يوم 4 سبتمبر 2023، قال سامي زين أن كيفن أوينز غائب الليلة لكنه لا يزال يريد القتال بمفرده ضد فريق ذا جادجمن داي.

تصريح أثار بعض المخاوف بشأن كيفن أوينز على الرغم من أنه كان قد شارك للتو في مباراة في بايباك 2023 نهاية هذا الأسبوع. مباراة شديدة الشدة حيث تعرض كيفن لجرح في الوجه بعد سقوطه على الطاولة.

هذا الصباح، أشارت آخر التسريبات من داخل أسوار الإتحاد أن كيفن أوينز كان حاضرًا خلف الكواليس في عرض راو في مدينة شارلوت بولاية نورث كارولينا. كان كيفن أوينز مقرر له الظهور لمواجهة جي دي ماكدونا، وكانت هذه هي الخطة طوال معظم اليوم. لكن سامي زين هو من واجه جي دي ماكدونا كما رأيتم في راو.

ومن المستحيل حاليًا معرفة سبب استبعاد كيفن اوينز من المشاركة بالعرض. قد يكون السبب خيارًا إبداعيًا، أو ربما لم يحصل كيفن أوينز على الضوء الأخضر من أطباء ‘WWE‘ بعد اصابة بايباك.

سيتعين علينا الانتظار للأيام القليلة المقبلة لمعرفة المزيد عن مستقبل كيفن أوينز.

شينسوكي ناكامورا يخرج عن صمته بعد عرض راو (فيديو)

شينسكي ناكامورا يخرج عن صمته بعد عرض راو (فيديو)

خسر شينسكي ناكامورا الياباني أمام سيث رولينز في عرض بايباك 2023. وبعد النزال, هاجم البطل بعد العرض وأوضح بعد ذلك سبب عدم قبول عرض رولينز لإعادة المباراة في راو هذا الأسبوع.

شينسكي يريد مباراة العودة بشروطه الخاصة

كما رأينا في حلقة هذا الأسبوع من عرض راو، عرض سيث على شينسكي ناكامورا إعادة المباراة، لكن ناكامورا لم يقبل. بعد العرض، طُلب من ناكامورا شرح سبب رفضه لعرض رولينز وأوضح أنه سيقرر متى سيواجه البطل مرة أخرى بشروطه الخاصة. وقال:

“لا تخبرني ماذا أفعل. أنا أقرر متى. أنا أقرر كيف. سأحطمه أكثر ثم سأحصل على لقبه.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

فيديوا أقوى 10 لحظات عرض راو 04/09/2023

فيديوا أقوى 10 لحظات عرض راو 04/09/2023

سي إم بانك

“WWE” طلبت من قناة فوكس الرياضية السيطرة على سي إم بانك