in

تقرير سماكداون 01 سبتمبر 2023 بمشاركة جون سينا

تقرير سماكداون 01 سبتمبر 2023 بمشاركة جون سينا

بدأ عرض سماكداون الليلة بفيديو عن آخر أحداث فريق ذا بلودلاين ثم رحب المعلقون بالجماهير… عودة جون سينا!

يظهر جون سينا ويدخل الحلبة, بعد تحية الجماهير, قال أنه لمدة 20 عامًا كانت الجماهير تمنحه هذه اللحظات حيث يركض إلى الحلبة وينزلق فوقها. في كل مرة يدخل فيها إلى الحلبة، سوف يشكرهم. سيشكر كل الجماهير، لقد أتيحت له الفرصة ليكون جزءًا من سماكداون، ليس لليلة واحدة فقط، بل لعدة أشهر. لقد أتيحت له الفرصة للذهاب والمصارعة في الهند لأول مرة في حياته المهنية. تم منحه الفرصة ليكون مستضيع بايباك.

قاطعه جيمي أوسو الذي دخل معه الحلبة. سأل جون سينا ​​عما يفعله هنا، وقال أن الجماهير هنا لرؤية جيمي أوسو، النجم الكبير! جاؤوا ليسمعوا “لماذا يا جيمي، لماذا؟” الجواب بسيط، سوف ينقذ أخاه 10 مرات أخرى، لقد فعل ذلك لأنه يحب أخاه. لم يكن يريد أن يفسد جاي مثل رومان رينز أو جون سينا. جون سينا ​​ورومان رينز متماثلان، والفرق الوحيد هو أن سينا ​​يفعل ذلك بابتسامة.

جون سينا يخبر ​​جيمي أوسو أنه اتخذ بعض القرارات باستخفاف ويحاول فهمها. أراد أن يقول أنه لمدة 3 سنوات، استقال أوسو الخطأ… حاول جيمي أوسو تنفيذ ركلة على جون سينا ​​لكن الأخير تجنبها ومنحه ضربته القاضية!

راي ميستيريو وسانتوس إسكوبار (برفقة زيلينا فيجا) ضد أوستن ثيوري وجرايسون والر
الفريق الفائز: أوستن ثيوري وجرايسون والر

اتحاد بوبي لاشلي و ذاستريت بروفيتس

يدخل بوبي لاشلي ويقول أن كل من يمر به يسأله نفس السؤال: ما الذي يحدث معه ومع ذاستريت تبوفيتس؟ سوف يجيبنا: الحق يعترف بالحق، وهذا هو سبب اعترافه بذاستريت بروفيتس. يدخل الثنائي ويقول بوبي لاشلي إنهما يتمتعان بشخصية كاريزمية ورياضية… أخبره مونتيز فورد أننا لا نتحدث الليلة عنهم، بل نحن هنا لشكر بوبي لاشلي على ما فعله من أجلهم. لقد مر وقت طويل منذ أن حققوا هذا النجاح الكبير.

يقول بوبي لاشلي أن لديه رسالة لعالم WWE. إنهم يحذرون الجميع بأنهم سوف يسعون إلى السلطة والسيطرة والألقاب. بوبي لاشلي وفريق ستريت بروفيتس يغادرون… وصول كيفين أوينز وسامي زين.

كيفن أوينز وسامي زين ضد (كروز ديل تورو وجواكين وايلد) (برفقة زيلينا فيجا)
الفريق الفائز: كيفن أوينز وسامي زين

بايلي (برفقة داكوتا كاي وآيو سكاي) ضد شوتزي
الفائزة: شوتزي

سولو سيكوا ضد أي جي ستايلز
الفائز: سولو سيكوا بمساعدة من جيمي أوسو

تقرير سماكداون 01 سبتمبر 2023 بمشاركة جون سينا

بعد المباراة، جيمي أوسو سعيد ويذهب ليعانق سولو سيكوا لكن الأخير يفاجئه ويريد أن يمنحه ضربة سبايك الساموا! يخبره بول هيمان ألا يفعل ذلك ويترك سولو سيكوا الحلبة. في هذه الأثناء، قام جيمي أوسو بتنفيذ ركلة خارقة على أي جاي ستايلز متبوعة بضربة سبلاش! ينتهي العرض عندما ينظر جيمي أوسو وسولو سيكوا إلى بعضهما البعض من بعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

3 Comments

بروك ليسنر في قتال براي وايت

لهذا السبب لم يرغب بروك ليسنر في قتال براي وايت

جون سينا سيستضيف ​​عرض بايباك 2023

جون سينا سيستضيف ​​بايباك 2023