in ,

كاد سي إم بانك أن يكون بالحدث الرئيسي في ريسلمانيا 39

عراك سي إم بانك وجاك بيري قبل عرض AEW
كاد سي إم بانك أن يكون بالحدث الرئيسي في ريسلمانيا 39

بعد طرده حديثًا من اتحاد “AEW”، انتشرت العديد من الشائعات بشأن مستقبل سي إم بانك. يأمل بعض المشجعين رؤيته مرة أخرى قريبًا إلى جانب اتحاد “WWE” وهو شيء كان من الممكن أن نشهده في أوائل عام 2023.

وهكذا، تشير آخر التسريبات الى أن سي إم بانك كان يفكر في الانضمام إلى ‘WWE’ أثناء غيابه عن ‘AEW’ بعد عرض ‘All Out 2022’ والشجار خلف الكواليس. في الواقع، يزعم الأشخاص المقربون من سي إم بانك أن الأخير كان منفتحًا على مغادرة ‘AEW’ في ديسمبر 2022 من أجل العودة إلى ‘WWE’. وفقًا للشائعات، أراد سي إم بانك الظهور في المعركة الملكية لرويال رامبل 2023، لكن من غير الواضح ما إذا كان ‘WWE’ يريد عودة بانك أو حتى إذا كان ‘AEW’ على استعداد للسماح له بالرحيل في تلك المرحلة.

إحدى الأفكار المتداولة بين بعض مصارعي الإتحاد هي إقامة نزال الحدث الرئيسي في الليلة الأولى من ريسلمانيا 39 ضد الشخص الذي كان سيقصيه في نزال المعركة الملكية بالرويال رامبل: والذي كان كيفن أوينز.

حاليا, تشير آخر الأخبار على أن فينس مكمان منفتح على فكرة عودة سي ام بانك الى اتحاد “WWE”, و تبقى الآن فقط موافقة تريبل اتش اضافة الى وجود سيناريو طويل الأمد لعودته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

2 Comments

جاي أوسو

ستكون لدى سماكداون صفقة “تعويض” لـ جاي أوسو

كودي رودز الى سماكداون؟

هل حقا سينتقل كودي رودز الى سماكداون؟